STARZPLAY تقدم للعائلات خمسة عروض عربية مميزة خلال شهر نوفمبر

تقدم STARZPLAY، خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مجموعة من العروض العربية التي تثري أوقات العائلات في المنطقة. وما عليكم سوى الجلوس أمام شاشتكم ومشاهدة الخيارات المتميزة من المحتوى العربي عبر STARZPLAY، والاستمتاع بأوقات رائعة، في أي وقت وعبر أي جهاز.

 

جراند أوتيل

تدور أحداث المسلسل في الخمسينات من القرن الماضي، حول الشاب علي الذي يحط رحاله في مدينة أسوان للبحث وراء اختفاء شقيقته المريب. ويحصل سريعاً على عمل كنادل في “جراند أوتيل” ويقع في حب فتاة تدعى نازلي، وتكون المصادفة في كونها ابنة مالك الفندق. وتساعده في كشف سر اختفاء أخته، لكن القصة تأخذ منعطفاً آخر وتقوده لاكتشاف أسرار “جراند أوتيل”.

يمكنكم مشاهدة العرض الترويجي من هنا

 

 

لا تطفئ الشمس

مسلسل رومانسي مصري استوحيت قصته من رواية حققت نجاحاً واسعاً للكاتب إحسان عبد القدوس. وتحكي قصة المسلسل تجارب ومآسي عائلة أرستقراطية بعد وفاة والدهم إبراهيم أبو المجد، ليترك وراءه أرملته إقبال وأولادهما الخمسة، أحمد وفيفي وإنجي وآدم وآية. يتولى أحمد، الابن الأكبر، مسؤولية رب الأسرة بينما تقع شقيقته الصغرى آية، المفضلة لدى والدها، في حب رجل متزوج يصادف أنه مدرس الموسيقى. تابعوا الأحداث المشوقة أثناء محاولة العائلة شق طريقها في بيئة مليئة بالجدل والصعوبات.

يمكنكم مشاهدة العرض الترويجي من هنا

 

طلعت روحي

تدور قصة المسلسل حول عارضة أزياء طموحة اسمها داليدا، والتي تحلم بأن تكون عارضة أزياء مشهورة. إلا أن القدر يحول دون ذلك، حيث تتعرض لحادث سيارة خطير يفرض عليها الخضوع لعملية جراحية لإنقاذ حياتها. ومع اقترابها من فقدان حياتها، تطلب من الله منحها فرصة ثانية.

يمكنكم مشاهدة العرض الترويجي من هنا

 

 

هذا المساء

يحكي مسلسل الدراما الاجتماعية قصة مزيج من الشخصيات التي تعيش حياتها بأساليب مختلفة بدءاً بالحياة العامة التي يقبلها المجتمع والحياة الخاصة خلف الأبواب المغلقة والحياة السرية التي تعد الأعمق والمليئة بالأسرار. ويتناول الأحداث التي تدور بين الشخصيات وتكشف كل حلقة عن مسارات جديدة تقود إلى المزيد من الأسرار. كما تخوض هذه الدراما في صعود التقنيات وغزوها لخصوصية الناس، وكيفية تأثر المجتمع بالواقع الافتراضي المنتشر، دون أخذ عواقبه في الاعتبار. وتضم قائمة الممثلين كل من: إياد نصار، وأروى جودة، وأحمد داود، ومحمد فرج.

يمكنكم مشاهدة العرض الترويجي من هنا

 

عذراء

تولد عذراء في عز نجومية والديها، فتَرجح كفة العمل والارتباطات على حسابها. لتترعرع في منزل جدتها بعد تعرضها لإعتداء من قبل حارس العمارة بيومي وتبقي الامر سرا لسنوات طويله لتجتمع معه صدفه وتقوم بقتله وتقاد الي السجن. فهل ستعدم عذراء أم ينصفها ميزان القضاء؟ المسلسل من إخراج محمد القفاص، تأليف محمد وعلي شمس وتمثيل النجوم: مرام البلوشي، هيفاء حسين، سعاد علي، أحمد إيراج، عبدالله الطلحي، دانة السالم، وغيرهم من الفنانين من الخليج ومصر. .

يمكنكم مشاهدة العرض الترويجي من هنا

 

وتضم قائمة المحتوى العربي أيضاً مسلسلات مثل: حلاوة الدنيا، وحجر جهنم، وليالي أوجيني وغير ذلك.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author