الملحمة الدرامية”ممالك النار” حالياً STARZPLAY

تواصل STARZPLAY، الخدمة الرائدة لمشاهدة الفيديو حسب الطلب، إثراء المحتوى العربي المتوفر لمشتركيها، مع تقديم الملحمة الدرامية التاريخية العربية ممالك النار، ابتداءً من 30 يناير 2020، فقط وحصرياً على STARZPLAY.

 

ويشارك في المسلسل الذي أخرجه بيتر ويب، الذي اشتهر بأفلام حصدت ثناءً نقدياً واسعاً مثل “غيرل ويذ إيه بيرل إيرينغ” و”إمبيرور”، نخبة من النجوم من كافة أنحاء العالم العربي، وفي مقدمتهم خالد النبوي، محمود نصر، رشيد عساف، كندة حنا، سهير بن عمارة ومنى واصف. وتولت “استديوهات جينوميديا” إنتاج المسلسل في دولة الإمارات العربية المتحدة، بتكلفة ناهزت 40 مليون دولار، في حين تم التصوير في استديوهات أُعدَّت خصيصاً للمسلسل في تونس. يذكر أن المسلسل من تأليف أحمد ندى ومحمد سليمان.

 

وبإمكان مشتركي STARZPLAY مشاهدة جميع حلقات ممالك النار الـ 14 في أي وقت ومن أي مكان، حصرياً على STARZPLAY. وتعكس هذه الخطوة مدى التزام المنصة بتوسعة محتواها العربي لتلاقي تطلعات وأذواق جميع مشتركيها على امتداد مناطق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

وتدور أحداث ممالك النار خلال المرحلة التي قررت فيها الإمبراطورية العثمانية غزو المناطق العربية في عام 1516 م. ويتابع المسلسل قصة بطلين يمضي كل منهما في مسيرة مختلفة، أولهما الأمير العثماني سليم الذي كان حاكماً لمنطقة بعيدة في جبال الأناضول الشرقية، ليصبح بفضل مؤامرات الدم سلطاناً للعثمانيين. أما الثاني فهو طومان باي، الذي أُخِذَ عبداً من شركيسيا (جنوب روسيا حالياً) إلى مصر، ليصبح بطل المقاومة ضد العثمانيين.

 

وسيكون ممالك النار أول مسلسل عربي يعرض بتقنية الوضوح فائق الدقة 4K HDR، ليستمتع المشتركون بمتابعة مجريات الحروب بين عالمين مختلفين، في ظل محاولات الإمبراطورية العثمانية المتواصلة لاحتلال القاهرة. ويواجه السلطان سليم الأول مقاومة عنيفة من سكان القاهرة، بقيادة طومان باي، الفارس الذي أصبح قائداً للمماليك.

 

يذكر أن خدمة STARZPLAY متوفرة في 20 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، وتقدم للمشتركين محتوى يضم أكثر من 10 آلاف ساعة من الأفلام والمسلسلات العربية والأعمال الحصرية. وتحتل المنصة المرتبة الأولى من حيث عدد المشتركين على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author