قصات الشعر الطويل للنساء والرجال

قصات الشعر الطويل

قصات الشعر الطويل هي من القصات التي تهتم بها كل فتاة وكل سيدة  ورجل يحرصون على متابعة الجديد في عالم الموضة والجمال والأزياء وأيضًا في مجال تصفيف الشعر رغبة منهم في الظهور بشكل جميل وجذاب.

وتعد النساء أكثر اهتمامًا من الرجال بقصات الشعر الطويل لأن الشعر الطويل هو حلم كل فتاة وكل سيدة؛ من أجل ذلك تحرص على شراء العديد من الكريمات المناسبة للعناية بشعرها ومنع تقصفه، وذلك عن طريق حمامات الكريم الذي تعمل على تغذية بصيلات الشعر من جذورها مع قلة استخدامها للمكواة والسيشوار لأنها تسبب ضررًا بالغًا على الشعر.

قصات الشعر الطويل للسيدات

يعد الشعر الطويل هو الاختيار المفضل لمن يبحث عن قصات جديدة لشعره حيث تناسب قصات الشعر الطويل جميع أنواع الشعر سواء كان ناعمًا أو مجعدًا كما أن المرأة العصرية والكلاسيكية أيضًا تسعى إلى معرفة أحدث قصات الشعر الطويل.

قصات الشعر الطويل مع الغرة المدرجة

هذه القَصَّة هي عبارة عن عمل تدرجات قليلة ناعمة على بداية الشعر بحيث تظهر قصيرة إلى حد ما عن الشعر في الخلف، وهذه القصة تعطى شكلا جماليًا على شعر المرأة

قصات الشعر الطويل للشعر المتساوي الأطراف

هذه القصة عبارة عن قص أطراف الشعر بشكل متساوي وهي تشبه قصة الكاريه ولكن على الشعر الطويل، ويجب أن تكون غرة الشعر مقصوصة بنفس الطول أما إذا كانت غرة الشعر أقل من باقى أجزاء الشعر فيجب على السيدة الانتظار حتى تطول الغرة ثم تقص بنفس طول بقية الشعر.

قصات الشعر الطويل مع الخصلات المدرجة

تتم هذه القصة من خلال تخفيض رأس السيدة ويبدأ الكوافير في قص أطراف الشعر بشكل عشوائي حتي يمنحه الكثافة، كما أن زيادة التدرجات على خصلات الشعر تعطي تميزًا لشكل الشعر.

قصات الشعر الطويل بتدريج الجوانب بشكل عشوائي

هذه القصة يتم فيها تقصير الجوانب بصورة عشوائية مع ترك بعض خصلات المنتصف طويلة مع تقصير البعض الآخر وتعطى هذه القصة للشعر الطويل شكلا بسيطًا ومميزًا.

قصات الشعر الطويل متساوي الأطراف ولكن مفرق الخصلات

يقوم الكوافير بقص الشعر كله طول واحد ويجعل أطراف الشعر متساوية ولكنها متفرقة وهذه من قصات الشعر الطويل الرقيقة.

قصات الشعر الطويل كشعر مدرج ولكن بسيط وجميل

هذه القصة من أحدث قصات الشعر الطويل المناسبة للفتيات لأنها تمنحهن الإطلالة المتميزة والبسيطة أيضًا؛ وهذه القصة تتم عن طريق قص الشعر الطويل مدرجًا من خلال عمل تدرج للشعر يبدأ من الأعلى ويتجه إلى الأسفل حتي يصبح على شكل مثلث قاعدته في مقدمة الشعر ونهايته في الأطراف.

قصات الشعر الطويل من خلال الشعر المدرج من الوسط فقط

يتم قص أطراف الشعر من المنتصف لتكون مدرجة بحيث تظهر بشكل متدرج من القصير إلى الطويل هي من القصات الحديثة والمتميزة لكل سيدة وفتاة.

قصات الشعر الطويل للرجال

قصات الشعر الطويل حتي الرقية وهي قصة مناسبة للشعر الناعم وهي قصة كلاسيكية تناسب الشعر المتوسط الطول وأيضًا لأصحاب الوجه القصير لتغطية طول الوجه.

قصات الشعر الطويل لشعر الرجال الخفيف

وهي عبارة عن شعر منسدل حتى الكتفين ومصفف بطريقة عشوائية تعطى لشخصية الرجل الغموض والسحر، وهي قصة مناسبة لأصحاب شكل الوجه الطويل والقصير، إضافة إلى الشعر الطويل جدًا ليصل إلى منتصف ظهره، وهي تناسب أصحاب الشعر المجعد والخشن كما أنها تحتاج إلى عناية كبيرة بالشعر ونظافته مع ضرورة استخدام الكريمات المرطبة للشعر حتي تظهر دائمًا بقصة شعر طويلة أنيقة.

قصات الشعر الطويل على شكل كعكة

يتم جمع الشعر على هيئة كعكة صغيرة، وهي تناسب الشعر الناعم والثقيل وجميع أنواع الوجه الطويل والقصير.