أسوأ الإطلالات في حفل جوائز جرامي لعام 2015

شاهدنا النجوم في إطلالات متنوعة في حفل جوائز جرامي لعام 2015 والذي أقيم في يوم الأحد 8 نوفمبر، بعض المشاهير ظهروا في إطلالة أنيقة والبعض الآخر ظهر في إطلالة توصف بأنها غير موفقة، لكننا لن نتحدث عن أي منهم، اليوم سنتحدث عن بعض المشاهير الذين ظهروا في حفل جرامي لعام 2015 بإطلالة أقل ما توصف به بأنها جنونية وغاية في الغرابة، تعالوا معا لنتعرف على أسوأ إطلالات حفل جرامي لعام 2015:

إطلالة مادونا: ارتدت مادونا فستان أسود قصير للغاية-وإن كان لا يبدو كفستان إلا أننا سنطلق عليه ذلك-ولا ندري ما الذي أرادت مادونا تحقيقه بهذه الإطلالة التي قد تناسب فتاة في العشرين من عمرها ولا تناسبها على الإطلاق.

إطلالة إلتون كاستي: الذي ارتدى جاكت بدلة أنيق وقميص رائع وربطة عنق جميلة إلا أنه أفسد كل هذا ليرتدي شورت فوق الركبة.

إطلالة بيل كيليهر: ارتدى بدلة غريبة وملونة بألوان صاخبة جعلته يبدو وكأنه يقوم بدور شخصية “ويلي وانكا” في الفيلم الشهير ” Charlie and the Chocolate Factory”.

إطلالة جاريل بيرنهافت: المزعج في إطلالة جاريل بيرنهافت أنه كان سيبدو فيمظهر جيد لو لم يقم بربط هذا الوشاح الغريب على رقبته.

إطلالة سولي أولدز: كانت إطلالته ستكون جيدة إلا أنه أفسد إطلالته تماما بارتدائه هذا الحذاء الغريب.

إطلالة فرانكي جراندي شقيق إريانا جراندي: عليه حقا التوقف عن ارتداء البدل ذات اللون الوردي، وصبغ شعره بلون وردي إلا أن إطلالته هذه أفضل بكثير من إطلالته الكارثية في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية لعام 2014 American Music Awards.

إطلالة إيجي أزاليا: فستان إيجي أزاليا الأزرق كان يبدو رائعا إلا أن تصفيفة شعرها لم تبدو جميلة وكذلك المكياج لم يكن مناسبا للفستان الذي كانت ترتديه.

إطلالة ريهانا: ريهانا كانت تشبه في هذه الإطلالة مثل شخصية “الساحرة الطيبة جليندا” في قصة الساحر أوز الشهيرة، توجد الكثير من فساتين الحفلات ذات التنورة الواسعة وبعضها يبدو جميلا للغاية إلا أن هذا الفستان ليس من هذا النوع.

إطلالة باريس هيلتون: لا نعرف بالضبط لماذا اختارت باريس هيلتون هذا الفستان الغريب الذي يبدو سخيفا للغاية عليها، ما الذي تحاول أن تثبته بالضبط بالظهور بهذا الكل.

إطلالة كيم كارداشيان: التي حضرت حفل جرامي هذا العام وهي ترتدي ما يشبه الروب المنزلي.

يمكنك أيضا قراءة More from author