مجموعة نظارات كارتييه لربيع وصيف 2020

تعكس مجموعة نظارات كارتييه الجديدة موديلات الدار الأكثر شهرة، إذ توفق بين قيمها من حيث الأناقة والخبرة الحرفية مع التركيز على التصاميم العصرية.

صُمّمت مجموعة نظارات “سانتوس دو كارتييه” للرجل العازم والواثق من نفسه والباحث عن موديلات أنيقة يمكن تمييزها بسهولة وتشمل الأشكال الجريئة والأذرع الأنيقة التي تبرز التفاصيل الشهيرة المستعارة من ساعة “سانتوس” الأيقونية. وباتت البراغي المستوحاة من مسامير الطائرات ظاهرة على حافة الإطار العليا والجسر والمفصلات في الموديلات المصمّمة على شكل نظارات الطيّار والملّاح. أما الزوايا الداخلية للعدسات وحواف الأطراف، فتستحضر الشكل الأصلي لعلبة الساعة.

تجسّد مجموعة نظارات “پانتير دو كارتييه” الأيقونية المهارة الحرفية والاهتمام الكبير الذي توليه كارتييه للتفاصيل. تكشف الأشكال المعدنية الدقيقة عن تأويل معقد وتصويري لرأس السنّوري وجسمه المنحوتَين والمطليين يدويًا بلمسات من اللّكر الملوَّن، تستحضر لمعان الأونيكس والزمرّد. وتشيد هذه المجموعة بقطع الپانتير الشهيرة المصمَّمة لإحياء ذكرى جان توسان، بابتكار تشكيلة فريدة ومميّزة من النظارات المخصّصة للنساء المتألّقات وذوات الإطلالة الجريئة والأنيقة.

استوحيت مجموعة نظارات “پروميير دو كارتييه” من أوّل مجموعة نظارات عرضتها كارتييه في عام 1983 وهي تزيّن هذا الموسم الجديد بألوان منعشة جديدة. وتزيّنت كافة الموديلات المصنوعة من المعدن بزخرفتَي “سي دو كارتييه” و”غودرون”.

يمكنك أيضا قراءة More from author