ساديو ماني مستعد للتضحية بنفسه من أجل أهل قريته !

ساديو ماني مستعد للتضحية بنفسه من أجل أهل قريته !
ساديو ماني مستعد للتضحية بنفسه من أجل أهل قريته !

 ساديو ماني اسم تردد في الآونة الأخيرة على مسامعنا ولفت الأنظار إليه كنجم منتخب السنغال وليفربول الإنجليزي، والذي يُرجع الفضل لما وصل إليه إلى دعم أهالي قريته، حيث يعتبرهم الدافع الرئيسي له خلال مسيرته.

 

ساديو ماني يحقق بطولات وإنجازات عقب الفوز بدوري الأبطال والسوبر

ولقد فاز ساديو ماني بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا عقب الفوز بدوري الأبطال والسوبر الأوروبي، وهي الإنجازات التي لم تكن لتتحقق لولا دعم أسرته وأبناء قريته له، على حد قوله.

 

ماني : “أبذل قصاري جهدي من أجل إسعاد أسرتي وأبناء قريتي “

وأوضح ماني لموقع ليفربول: “لا يمكنني أن أصف مقدار الدعم الذي يقدمونه لي ، هم يدفعوني للأمام ، حينما تراهم تبذل قصارى جهدك من أجل إسعادهم”.

 

ساديو : ” مستعد للتضحية بنفسي لأهل قريتي ليشعرون بالفخر “

مؤكداً على أن :  “قريتي بها العديد من اللاعبين الجيدين، لكنهم لم ينجحوا ، هم يتابعوني في كل مباراة ويصلون من أجلي ، وأنا على استعداد للتضحية بنفسي من أجلهم ومن أجل أن يشعرون بالفخر”.

وعن فوزه بجائزة الأفضل في أفريقيا

 

وعلق ماني حول فوزه بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا : “حلم أصبح حقيقة ، فمنذ صغري وأنا أحلم بأن أكون الأفضل ، لقد حققت حلمي، وأنا سعيد للغاية وبكل تأكيد أتطلع لتقديم أداء أفضل والفوز بالمزيد من الألقاب”.

 

ماني يسجل ١٥ هدفا ويشارك في ١١ آخرين

والجدير بالذكر أن ساديو ماني صاحب ال ٢٧ عاما قد خاض مع ليفربول هذا الموسم 31 مباراة في جميع المسابقات، مسجلا 15 هدفا وصانعا 11.

يمكنك أيضا قراءة More from author