عذراء باعت عذريتها مقابل 1.2 مليون يورو في مزاد دولي

عذراء باعت عذريتها مقابل 1.5 مليون دولار في مزاد دولي

أعلنت شابة عذراء أوكرانية عمرها 19 عاما فقط، وفقا لما جاء في صحيفة ديلي ميل البريطانية، وهي من سكان مدينة خاركوف شرقي البلاد، أنها باعت عذريتها مقابل 1.2 مليون يورو.

عذراء تبيع عذريتها في مزاد

وقالت الصحيفة إن الشابة التي تقيم حاليا في الولايات المتحدة، عرضت عذريتها للبيع في مزاد علني على موقع إحدى وكالات تقديم الخدمات الخاصة، وبعد أن أكد طبيب مختص عذرية الفتاة، انطلقت المزايدات من مبلغ  100 ألف يورو فقط، لكن خلال المزايدة تجاوز المبلغ 1.2 مليون يورو.

مزاد محموم للفوز بعذرية الشابة الأوكرانية

تجدر الإشارة إلى أن الفائز بالمزاد رجل أعمال يبلغ من العمر 58 عاما من ميونخ، وصاحب شبكة من أندية اللياقة البدنية، وتمكن الفائز من تخطي عرض من محام من نيويورك، كان مستعدا لدفع مليون يورو، ومن مطرب من طوكيو قدم 800 ألف يورو.

المشتري يعرض الزواح ومرتب شهري

ووفقا لصحيفة “ديلي ميل”، ستجري “عملية التسليم والاستلام” بين البائعة والفائز في المزاد في ألمانيا، ويشار إلى أن الرجل أعرب أيضا، عن رغبته في الزواج من الفتاة ودفع مصروف شهري لها قدره 10 آلاف يورو.

القرار لم يكن سهلا

من جهتها، أكدت الشابة التي قالت الصحيفة إن اسمها كاتيا، أن قرار بيع عذريتها “لم يكن سهلا”، مضيفة أنها “فكرت كثيرا قبل اتخاذ القرار، لكنها خلصت في النهاية إلى أن الأمر مربح لكلا الطرفين”.