من المتوقع فوزه بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2019 ؟

من المتوقع فوزه بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2019 ؟
من المتوقع فوزه بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2019 ؟

 

كشفت بعض التقارير الفرنسية مفاجأة عن اللاعب المتوج بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2019 ، حيث تستضيف مصر حفل الاتحاد الأفريقي لتوزيع جوائز الأفضل خلال العام المنقضي، والذي سيقام في الـ 7 من يناير الجاري بمدينة الغردقة.

جائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2019

وتشير التقارير أن جائزة أفضل لاعب أفريقي يتنافس عليها الثلاثي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول المتوج بالجائزة في أخر نسختين، السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول والجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي.

وكالة تكشف من سيتوج باللقب !

السنغالي ساديو ماني، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، هو الأوفر حظا والأقرب من حصد لقب أفضل لاعب لعام 2019 ، حيث قالت وكالة “فرانس 24” : “من المتوقع أن يتوج ماني لاعب ليفربول بجائزة أفضل لاعب أفريقي مع بداية عام 2020”.

ساديو ماني

وتجدر الإشارة ، أن ماني قاد فريقه للتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا، كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، كما ساهم بشكل كبير في وصول منتخب بلاده إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في مصر وتُوج بها المنتخب الجزائري.

وفي سياق أخر، أكد موقع “Le10Sport” الفرنسي بأن إدارة ريال مدريد الإسباني قد تواصلت بالفعل مع السنغالي ساديو ماني نجم ليفربول الإنجليزي، تمهيداً للتعاقد معه في الصيف القادم.

هذا فضلا عن أن ريال مدريد يبحث عن نجم جديد يضمه لصفوفه، خاصةً بعد اقتراب رحيل الكولومبي خاميس رودريجيز، والويلزي جاريث بيل، لذلك يعتبر ساديو ماني المرشح الأول للانضمام للمرينجي.

 

هذا وتحدث زين الدين زيدان مدرب الريال شخصياً مع ساديو ماني، وأبلغه رغبته الشديدة في التعاقد معه واللعب بقميص الفريق الملكي في الموسم المقبل ، علما بأن عقد ساديو ماني سينتهي مع ليفربول صيف عام 2023.

يمكنك أيضا قراءة More from author