النجمة الجميلة المتعددة الأوجه Miranda Kerr تستقبل عدنان الكاتب محاور المشاهير

أستراليا: عدنان الكاتب Adnan Alkateb

  • المصدر الأكبر لسعادتي مراقبة ابني وهو يكبر ويتعلم
  • نصيحتي للمرأة لا تحملي نفسك أكثر من طاقتها لأن ذلك سيؤدي إلى مزيد من التوتر والضغط

في بيتها في استراليا التقيت ميراندا كير Miranda Kerr العارضة العالمية التي ألهمت الكثير من المصممين والدور العالمية، وهي ليست جميلة فقط بل متعددة الأوجه، فقد أصبحت أيضا سيدة أعمال مع  شركتها للعناية بالبشرة وكتب المساعدة الذاتية التي أصدرتها تشع في الحملات الإعلانية لمجموعات سواروفسكي الموسمية، وتشارك في تصميم بعض المجموعات. فقد صممت مجموعة احتفالات نهاية العام في السنة الماضية، واليوم شاركت في ابتكار مجموعة الربيع والصيف عبر قطع سلسة التصميم لكن فائقة التألق واللمعان والبريق.

تبدو ميراندا كعادتها مشعة بالجمال الطبيعي والنضارة الشابة، وكأن الشمس الجميلة في حديقة بيتها حيث استقبلتني تعكس سطوع ميراندا. وكما مع المجموعة الماضية، حرصت ميراندا على تضمين رموز السعادة والإيجابية في حديثها العفوي.

ما مصدر سعادتك الأكبر؟

مراقبة ابني وهو يكبر ويتعلم.

وما الذي يجب على كل امرأة أن تفعله حتى لمرة واحدة في حياتها؟

شيءٌ تخشى فعله عادة، فكسر حاجز الخوف إنجاز كبير، وغالبا ما يكون دافعا لفعل المزيد وتطوير النفس.

هل من نصيحة للنساء اللواتي يحاولن تحقيق التوازن بين حياتهن الشخصية والمهنية؟

أنصحهن بألا يقسون على أنفسهن، وأن يقدمن أفضل ما يستطعن تقديمه حسب طاقتهن، فتحميل النفس أكثر من طاقتها سيؤدي إلى مزيد من التوتر والضغط. إحدى الحيل البسيطة التي أفعلها هي أن أكتب كل شيء على ورقة، فهذا يساعدني على ترتيب الأمور وإعطاء الأولوية للأشياء الأكثر أهمية.

هل كان من السهل عليك ابتكار مجموعة اكسسوراتك للربيع والصيف بعد تجربتك الأولى في ابتكار مجموعة الأعياد؟

كانت التجربة هذه المرة أسهل وأسرع من السابق باعتبار أنني أصبحت على دراية أكبر بعملية التصميم، كانت لدي فكرة واضحة عما أردت إضافته إلى المجموعة، وأنا فخورة جدا بالقطع الجديدة ومتحمسة لمشاركتها مع الجميع.

إلامَ ترمز العناصر التي تتضمنها المجموعة؟

أردت أن يكون العنصر الإيجابي بارزا في كل قطعة من القطع، فزهرة دوار الشمس ترمز إلى السعادة، والدائرة تعبّر عن الانسجام، أما شعار اللانهاية فيمثل العدد اللامحدود من الإمكانات والخيارات.

شاركينا نصائحك لتنسيق هذه القطع.

جميع القطع تأتي إما بسلسلة من الذهب الوردي أو من الفضة مع ترصيع جميل من كريستال سواروفسكي، ويمكن تنسيق القطع مع بعضها أو ارتداء كل واحدة على حدة. شخصيا أحب ارتداء قلادتين معا، وجعل واحدة أقصر من الأخرى.

ما أول قطعة مجوهرات تذكرين الحصول عليها؟

سوار ذهبي من والدتي.

كيف كانت ردة فعلك عندما طلبت منك ماركة سواروفسكي أن تكوني سفيرة لها؟

شعرت باعتزازٍ كبير! أحس بأن هناك انسجاما وتوافقا كبيرين بيننا، فهم يصممون للمرأة ذات الشخصية الغنية التي لا تكتفي بالقليل من البريق. أشعر بالسعادة لرؤية العلاقة بيننا تتطور وتنمو على نحوٍ إيجابي، واليوم دخلت مرحلة التصميم معهم، وأنا فخورة جدا بمجموعتي الجديدة مع العلامة.

هل يمكن أن تصفي لنا مراحل هذه العلاقة ورحلتك مع سواروفسكي؟

ما أحبه في الماركة هو أنها لا تزال شركة عائلية يديرها أفراد العائلة بأنفسهم، وهم يحافظون على قيمهم الراقية وقد رحبوا بي، وكأنني فرد منهم. أشعر بالسعادة لتطور الدور الذي أؤديه مع الشركة وفخورة بأن أصمم لها. سواروفسكي تمتلك فريقا رائعا من الحرفيين الموهوبين وتقنيات رائدة في مجال التصميم، ولقد استمتعت برؤية تصاميمي تتحول من مجرد رسومات على ورق إلى قطعٍ حقيقية جميلة.

ما القطعة المفضلة لديك من مجموعة ربيع وصيف 2016؟

أحب قلادة زهرة دوار الشمس لأنها تدخل السعادة إلى قلبي.

هل تفضلين الذهب الوردي أم الأبيض أم الأصفر؟

أحب مزج المعادن المختلفة مع بعضها، ولقد استخدمت هذا الأسلوب في تصاميم سواروفسكي، كانت جدتي تفعل ذلك، وللأسف توفيت قبل ولادتي بوقتٍ قصير، لذلك فإن لهذا الأسلوب مكانة خاصة لدي، فهي كانت تؤمن بأن مزج المعادن يجلب الحظ الجيد.

يمكنك أيضا قراءة More from author