إيقاف عرض فيلم أمريكي بسبب مشهد سخرية من بروس لي !

إيقاف عرض فيلم أمريكي بسبب مشهد سخرية من بروس لي !
إيقاف عرض فيلم أمريكي بسبب مشهد سخرية من بروس لي !

 

 

تسبب مشهد يعرض الممثل المحترف في الفنون القتالية ، بروس لي ، عن منع فيلم ” مرة في هوليوود” للمخرج كوينتن تارانتينو مؤقتًا في الصين ، ولم يأتي بيان رسمي عن سبب إلغاء الفيلم، المقرر عرضه في 25 أكتوبر/تشرين الأول.

منع فيلم أمريكي في الصين بسبب لقطات عن بروس لي

 

وصرحت مصادر منشور “فاراياتي”، أن الأمر يتعلق بالشكوى التي قدمتها ابنة بروس لي ، وسيتم عرض الصورة فقط بعد قطع المشهد ، واعتبرت شانون لي ، ابنة بروس لي ، في تصريحات لها مع موقع “ذا راب” ، أن المشهد صور والدها بأنه “مغرور سافل” بحسب وصفها.

 

كما أكدت شانون لي أن والدها خاض الكثير من الصعوبات لكي ينال الشهرة والأضواء ، موضحة أنها تتفهم أن الفيلم تعمد عرض شخصياته بصورة كاريكاتورية، ولكنهم لم يفعلوا هذا مع الممثل الأمريكي الراحل، ستيف ماكوين، متسائلة لماذا تعاملوا بهذه السخرية مع والدها تحديدا .

هذا ولم يصدر حتى الآن ، أي توضيح من مخرج الفيلم، كوينتن تارانتينو، بشأن ظهور المشهد الخاص ببروس لي ، الذي توفى وقتما كانت ابنته شانون طفلة في عمر الأربع سنوات.

 

تخطي التوقعات

وتجدر الإشارة ، أن فيلم “Once Upon a Time in Hollywood” يشهد على اللقاء السينمائي الأول، بين نجمي هوليوود، ليوناردو دي كابريو وبراد بيت، كما أنه الفيلم التاسع في مسيرة المخرج كوينتن تارانتينو.

 

وتخطى الفيلم التوقعات، ليحقق رسميا أعلى افتتاحية نهاية الأسبوع للمخرج كوينتن تارانتينو، إذ جنى ما يقدر بنحو 40.4 مليون دولار بين يومي الجمعة وأمس الأحد، وفقا لشبكة “سي إن إن” الأمريكية.

يمكنك أيضا قراءة More from author