علامة بيركنشتوك تطلق مجموعتها الرجالية لموسم خريف وشتاء 2019

علامة بيركنشتوك تطلق مجموعتها الرجالية لموسم خريف وشتاء 2019 تعود بيركنشتوك في هذا الموسم مع مجموعة جديدة ورائعة لموسم خريف وشتاء 2019. وتقدّم هذه العلامة الرائدة في مجال الأحذية اليوم تصاميم جديدة تضاف إلى موديلاتها الكلاسيكية والعصية على الزمن. تشتهر بيركنشتوك بأحذيتها التي تجمع بين الموضة والأناقة من دون المساومة على راحة قدميك أبداً!

وتضمّ تشكيلة العلامة الرجالية الجديدة كل ما قد تحتاج إليه في الموسم المقبل، سواء كنت تريد التباهي بأحذية جديدة أو انتقاء خفّ عصري يضمن لك إحساساً لا يُضاهى بالراحة. لا تفوّت تشكيلة بيركونشتوك الرائعة لهذا الموسم:

 Birkenstock Boston

يتميّز هذا الحذاء بأسلوب Boston الفريد مع توسيد القدم المرن الذي تشتهر به العلامة. نسّق هذا الحذاء مع جوارب بيركنشتوك الناعمة لتتألق بإطلالة دافئة وعصرية خلال موسم الشتاء. يتوفّر Birkenstock Boston بالأسود والكحلي والبني.

Birkenstock Classic

أصبح حذاؤك المفضّل أجمل اليوم مع لمسة الشامواه المذهلة والجديدة من وحي فصل الشتاء. انتعله مع ملابسٍ شتوية دافئة واستمتع بإطلالة مريحة وعصرية. يتوفّر هذا الموديل الكلاسيكي باللون الكحلي ومنك أريزونا.

Birkenstock Ramases

تضمّ المجموعة الرجالية لموسم خريف وشتاء 2019 أيضًا موديلين جديدين مصممَين من مواد نباتية المصدر. وقد حرصت العلامة على إضافة مجموعة نباتية بالكامل تعكس روح بيركنشتوك ومزاياها الرائعة. تُعدّ هذه المجموعة مثاليةً لمن يرغب في بذل المزيد من الجهد للمساعدة على إنقاذ الحيوانات من الجرائم التي تُرتكب بحقها باسم الموضة. يتوفّر حذاء Ramases بلونَي الإسبرسو والأخضر.

Birkenstock Arizona

يتباهى حذاء Arizona بقوام من الجلد المطليّ بالزيت وبتوسيد مرن للقدم فيمنحك راحةً استثنائية ويُعتبر قطعةً لا غنى عنها في خزانة كل رجل. يتوفّر طراز Birkenstock Arizona باللون الرمادي المعدني، وبني التوباكو والهابانا.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author