مدير نادي الأرسنال ينعت صلاح بالمهووس والأناني

مدير نادي الأرسنال ينعت صلاح بالمهووس والأناني
مدير نادي الأرسنال ينعت صلاح بالمهووس والأناني

تعرض محمد صلاح، مؤخرا لانتقادات لاذعة ، وذلك بعد قيامه بعدم التمرير لزميله ساديو ماني في مباراة برسم الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، فيما ظهرت علامات الغضب الكبير على ماني.

تصريح صادم من فينغر ” صلاح أناني ومهووس بإنهاء الهجمة بنفسه “

هاجم المدير الفني السابق لنادي أرسنال الإنجليزي، أرسن فينغر، النجم المصري المحترف في ليفربول محمد صلاح ، فقال إن صلاح “أناني” وليس في مستوى نجم برشلونة الأول ليونيل ميسي.

وأضاف فينغر أن صلاح “مهووس” بإنهاء الهجمة بنفسه، و أن هذا الأمر سيتم حله بالتأكيد “عندما يتقدم قليلا في السن، سيجد اللحظة التي يتحتم عليه فيها تمرير الكرة ومتى يسجل”.

مقارنة بين صلاح وميسي

 

وفي سياق أخر أوضح أرسن فينغر أن “صلاح لديه أوجه شبه مع ميسي، لكن عليه العثور على استمرارية ميسي”.

واستكمل قائلاً : “أراه هدافا جيدا بيد أن ميسي لديه كل شيء”، وأردف: “لكنني معجب بشدة بصلاح، فهو لديه إمكانيات كبيرة وماني كذلك”.

فاولر يساند اللاعب

 

علي الرغم من الانتقادات التي تم توجيهها للنجم محمد صلاح ، إلا أنه تلقي كلمات دعم وتشجيع من جانب أخر ، فقد دعم أسطورة ليفربول روبي فاولر، الذي أكد أن محمد صلاح “ليس أنانيا”.

وأضاف : “لن تصبح هدافاً حقيقياً من دون أن يكون بداخلك يقين بأنك ستضع الكرة في الشباك”.

لا خلاف بين صلاح وماني

 

أكد مدرب ليفربول يورغن كلوب، أنه لا خلاف بين محمد صلاح وساديو ماني ، كما تأمل جماهير “الريدز” أن ينجح هذا الثنائي الموهوب في قيادة الفريق إلى الفوز بلقب الدوري الإنجليزي، الغائب عن خزائن الفريق منذ عدة سنوات.

يمكنك أيضا قراءة More from author