مانشستر سيتي يلاقي شيلتينهام بقيادة رياض محرز

مانشستر سيتي يلاقي شيلتينهام بقيادة رياض محرز

قرر المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا مشاركة الدولي الجزائري رياض محرز في مباراة مانشستر سيتي أمام شيلتينهام سارانسيز ضمن مباريات اليوم السبت في دور الـ 16 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

رياض محرز سيقود السيتزين أمام شيلتينهام

وقال جوارديولا لا نستطيع أن ندفع ببيرناردو سيلفا في كل مباراة، حيث عانى من الإصابات في الفترة الماضية، ونحن لدينا بعض البدائل بالإضافة إلى لاعبي الأكاديمية، بيرناردو سيلفا عانى في الموسم الماضي ربما لقلة مشاركاته أو ربما لتراجع مستواه، لكنه دائمًا ما كان مهمًا بالنسبة لنا.

وشارك سيلفا في الأربع مباريات الماضية كأساسي أمام أندية بيرمنجهام سيتي وبرايتون وكريستال بالاس وأستون فيلا، ويبدو أن جوارديولا بعد حديثه هذا سيذهب نحو إراحته أمام شيلتينهام سارانسيز.

مانشستر سيتي يتطلع إلى ثمن نهائي الكأس

وكان مانشستر سيتي قد بلغ دور الـ 16 من كأس انجلترا بعد فوزه بثلاثية نظيفة على بيرمنجهام سيتي، ولعب رياض محرز لمدة 90 دقيقة، لكنه لم يواصل لعب جميع المباريات التالية في منافسات الدوري، حيث اكتفى بـ 60 دقيقة أمام برايتون، و19 دقيقة أمام أستون فيلا، وجلس على دكة البدلاء طيلة مباراة كريستال بالاس.

ليفربول يعاني الأمرين

يشار أن جوارديولا استغل تعثر ليفربول الحالي على أكمل وجه، وأعاد فريق مانشستر سيتي إلى الصدارة بفارق 6 نقاط مريحة، وسقط ليفربول سقوطا مدويا في مبارياته الخمس الأخيرة، وأصبح يعاني من عقم تهديفي وخلل واضح، رغم وجود محمد صلاح وفيرمينيو وصلاح في خط المقدمة.

يمكنك أيضا قراءة More from author