c

رقم شكاوي حساب المواطن السعودية

رقم شكاوي حساب المواطن

نتناول معكم في هذا المقال رقم شكاوي حساب المواطن؛ حيث تم تفعيل رقم شكاوي حساب المواطن من قبل وزارة العمل والتنمية الإجتماعية السعودية للتسهيل على المواطنين من مستفيدي برنامج حساب المواطن.

قنوات التواصل الرسمية

قنوات التواصل الرسمية

كيفية التواصل مع خدمة عملاء برنامج حساب المواطن

خصصت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية السعودية مجموعة من وسائل التواصل المجانية لمستفيدي برنامج حساب المواطن وذلك من أجل التسهيل عليهم في عملية الحصول على المعلومات أو تقديم الشكاوى.

حيث يعمل برنامج الدعم الحكومي الذي تقدمه المملكة لمواطنيها على توفير العديد من وسائل التواصل المتنوعة مثل رقم هاتف موحد وهو ما يعرف برقم حساب المواطن المجاني.

بالإضافة إلى رقم هاتف مخصص للشكاوى من برنامج حساب المواطن، إلى جانب الموقع الإلكتروني الخاص ببرنامج حساب المواطن على شبكة الإنترنت.

هذا إلى جانب تواجدها على مواقع التواصل الإجتماعي مثل تويتر وفيس بوك من خلال الحسابات الرسمية للبرنامج “citizen care”؛ والتي يمكن التواصل معها للحصول على إجابة استفساراتنا حول البرنامج.

ومع كل هذه الوسائل التي يوفرها برنامج دعم حساب المواطن للتواصل مع المستفيدين؛ فهناك خدمة صوتك مسموع؛ لتوفر أمام مستفيدي البرنامج العديد من الطرق المناسبة للتواصل.

كل هذه الوسائل من أجل التواصل مع الدعم الفني للبرنامج واستقبال كافة استفسارات وشكاوى المواطنين فيما يخص برنامج حساب المواطن، وقد تم تخصيص أوقات محددة لإستقبال مكالمات المواطنين من أجل ضمان تنظيم سير العمل بشكل أفضل.

كيفية التواصل مع برنامج حساب المواطن لتقديم الشكاوي

رقم شكاوي حساب المواطن المجاني

تعرفنا سابقاً على طرق التواصل التي يوفرها برنامج حساب المواطن للتواصل مع مستفيدي البرنامج، والتي منها أرقام هواتف موحدة مجانية وذلك من أجل التواصل مع الدعم الفني للبرنامج.

فقد تم تحديد الرقم المجاني 19912 لتلقي شكاوى المواطنين على مدار الأسبوع من الأحد إلى الخميس وذلك من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 10 مساءً.

في حين أن مواعيد عمل خدمات عملاء حساب المواطن عبر موقع التغريدات العالمي تويتر متاح يومياً على مدار الساعة؛ فيما عدا يومي الجمعة والسبت من الساعة 1 مساءً وحتى الساعة 11 مساءً.

بينما يتم إستقبال كافة استفسارات وشكاوى المواطنين من مستفيدي برنامج حساب المواطن عبر البوابة الإلكترونية للبرنامج على مدار ال24 ساعة.

 

كلمات مفتاحية

استفسارات حساب المواطن التسجيل في حساب المواطن برنامج حساب المواطن حساب المواطن دعم حساب المواطن رقم شكاوي حساب المواطن

مقالات ذات صلة