عمرو دياب وتامر حسني ومحمد رمضان نجوم حفلات العلمين الجديدة

عمرو دياب وتامر حسني ومحمد رمضان نجوم حفلات العلمين الجديدة

 

عمرو دياب وتامر حسني ومحمد رمضان نجوم حفلات العلمين الجديدة لإحياء مجموعة من حفلات صيف 2019، كما تهدف حفلات النجوم الكبار أمثال النجم عمرو دياب الى تنشيط السياحة في مصر، لذلك تم الاستعانة بالهضبة عمرو دياب والسوبر ستار تامر حسني والنجم محمد رمضان وغيرهم من نجوم العالم، مثل المغنية العالمية جنيفر لوبيز، والموسيقار العالمي ياني، وغيرهم من نجوم الطرب العربي والغربي، ومن المقرر أن تقام الحفلات بتكلفة ضخمة وسوف تضم حشود كبيرة من الجماهير.

 

عمرو دياب وتامر حسني ومحمد رمضان نجوم حفلات العلمين الجديدة

 

حفلات مطربين العرب في مدينة العلمين الجديدة 2019

 

  •     حفل عمرو دياب

تعتبر هذه هي المرة الأولى التي يحيي فيها الهضبة حفلا في مدينة العلمين الجديدة، في فندق الماسة، بعدما اعتدنا على إحياء حفلاته الغنائية الصيفية في مارينا، وقدم المطرب الكبير الحفل الغنائي الضخم مساء يوم الجمعة الماضية الموافق يوم 16 أغسطس، وقد شهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا، بعدما نفذت التذاكر بعد أيام قليلة من طرحها، والتي تراوحت أسعارها ما بين ثلاث فئات وهم 500 و800 و1000 جنيهًا باختلاف الأماكن والصفوف بالحفل.

 

  •     حفل تامر حسني

ينتظر جمهور المطرب المصري تامر حسني حفله الغنائي الضخم القادم في مدينة العلمين الجديدة، والمنتظر أن يقدمه يوم 30 أغسطس الجاري، ومن المقرر أن يشهد الحفل حضور حشد جماهيري كبير، نظرا لكثرة معجبي الفنان المصري ومحبيه.

 

  •     حفل محمد رمضان

بعدما قدم النجم محمد رمضان مجموعة من الاغاني الشعبية، قرر أن يقدم عدد من الحفلات، وعلى الرغم من ان اغانيه تدور حول الفكرة ذاتها، الا أنه أصدر عدد من الأغاني الشعبية التي سوف يقدمها في حفله الغنائي الجديد، والذي من المقرر أن يقام في مدينة العلمين الجديدة، في الساحل الشمالي، في يوم 23 من شهر أغسطس الجاري، ومن المنتظر عدد من محبي الفنان المصري.

وكان قد توقع البعض ان محمد رمضان لن يقدم هذا الحفل، بعد خلافاته مع المنتج محمد محسن جابر، خاصًة بعدما قدم شكوى لنقابة المهن الموسيقية ضد رمضان من أجل إيقاف هذا الحفل، ولكن على الرغم من ذلك، من المقرر أن يقام الحفل في موعده المعلن.

 

حفلات النجوم العالميين في مدينة العلمين الجديدة 2019

 

  •     حفل جنيفر لوبيز

قدمت النجمة العالمية جنيفر لوبيز في مدينة العلمين الجديدة واحدة من أقوى الحفلات الغنائية في مصر لهذا العام، والتي استطاعت جذب حشد كبير من نخبة المجتمع، مثل نجوم الفن والطرب وبعض الوزراء، وعلى الرغم من أن تذكرة الحفل كان سعرها مرتفع للغاية، إلا أن الحفل ظهر بشكل مشرف ومميز أمام العالم، وكان الاقبال كان كبير على الحفل، وقد تفاعل الجمهور مع الاغاني التي قدمتها المغنية جنيفر لوبيز.

 

البوستر الدعائي لحفل جينفير لوبيز في مصر

البوستر الدعائي لحفل جينفير لوبيز في مصر

 

  •     الموسيقار العالمي ياني

حظى حفل الموسيقار العالمي ياني باهتمام الجمهور العربي والغربي، والذي اقامه منذ أسابيع قليلة، وقد احتشد عدد كبير من الجمهور لحضور الحفل الضخم، من أجل الاستماع لألحان الموسيقار العالمي على مدار ما يقرب من ثلاث ساعات متواصلة، وسط تفاعل الحاضرين، وقد استمتع الحضور بالتقاط عدد من الصور التذكارية من الحفل.

 

 

كلمات مفتاحية

تامر حسني حفلات 2019 حفلات الساحل الشمالي حفلات العلمين الجديدة حفلات صيف 2019 عمرو دياب محمد رمضان

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة