10 افكار لارتداء بنطلون واسع بفيونكه بأناقة مع الحجاب

نقدم لك عزيزتي المحجبه 10 افكار لارتداء بنطلون واسع بفيونكه بأناقة مع الحجاب خاصة وان الفتاة المحجبة تفضل احيانا ارتداء بنطلون واسع بفيونكه لانه من القطع العمليه والمريحه خاصة في فصل الصيف حيث يمكنك اعتماد بنطلون واسع بفيونكه لانه من اكثر الصيحات الرائجه خلال هذا العام وخاصة في موسم صيف 2019 وتعتبر الفيونكة من أجمل وسائل الزينة التي تزين البناطيل الواسعة والفضفاضة وتعد من أجمل القطع التي لا تخلو منها خزانة الفتاة او السيدة المحجبة لانه يعتبر من الإطلالات المحتشمة والأنيقة في نفس الوقت.

 

10 طرق لتنسيق بنطلون واسع بفيونكه مع الحجاب

  1. اختاري صيحه البنطلون الهاي ويست او المرتفع الخصر مع الرباط المزود بالفيونكه لكي يلتف حول خصرك ويجعله ممشوق، ومواكبة أحدث صيحات الموضة وهو ما تعكسه صفحات الفاشينيستات المحجبات والصور التي تنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
  2. قومي باختيار الحزام المزين بالفيونكه من نفس نوع ولون و خامه البنطلون حتى يتناسق مع سروالك بنفس الموديل والشكل وهذا التصميم يتناسب كثيرا مع الفتاه القصيرة لأنه يمنحها طول أكثر وقوام أفضل.
  3. يمكنك اختيار بنطلون بلون زاهي يلائم ألوان فصل الصيف المبهجة مثل اللون الاصفر الفاقع ولون الخردل واللون الابيض الذي يتناسب مع الكثير من الإطلالات وغيرها من الألوان الأساسية و الرائجة.
  4. يتناسب السروال الفضفاض مع البلوزة القصيرة او القميص ويمكنك طي البلوزه أو القميص وادخاله بالبنطلون او تركها كما هي لكي تحصلي على مظهر محتشم مناسب مع حجابك و إذا كنت ترغبين في ستايل اخر يمكنك ارتداء فيست طويل على السروال الواسع وهي من الإطلالات التي تحل مشكلة الأرداف الممتلئة وتظهر القوام ممشوق ونحيف.
  5. نسقي اطلالتك مع بنطلون فضفاض مع تيشيرت باللون الابيض او اللون الاوف وايت او تيشرت بدرجه فاتحه مع الكارديجان القطني او سترة خفيفة وهي اطلالتك تتناسب مع حرارة الصيف ودرجات الحرارة المرتفعة.
  6. قومي بتنسيق البناطيل الواسعة مع البليزر وموديلاته واطواله المختلفة و يتناسب مع موضة فصل الصيف خاصة البليزر المنقوش والمطبع والكاروهات والذي سوف يعزز أناقتك و يتناسب مع خروجات الاصدقاء الصباحية والسهرات المسائية مع اصدقائك.
  7.  إذا كان قوامك ممتلئ و ترغبين في اخفاء بعض العيوب في جسمك مثل الأرداف الممتلئة او البطن البارزه يمكن اختيار السراويل الواسعة مع طب القميص قصير كما يمكن اضافة كارديجان طويل بدون عصري وستايل مميز يتناسب مع حجابك المنقوش او الملون بألوان صيف 2019.
  8.  اختاري حجاب بلون زاهي مع سروال وقميص بلون محايد ويمكنك ارتداء حذاء بالكعب العالي مع البنطلون الواسع الطويل او اذا كنت تفضلين ارتداء الأحذية المسطحة يمكنك اختيار حذاء مسطح أو حذاء رياضي عملي.
  9.  تعتبر الملابس المخططة أو المنقوشة من احدث الصيحات المنتشرة في موضة صيف 2019 لذلك يمكنك ارتداء توب مخطط بالطول او بالعرض او منقوش بنقشات الورود مع سروال واسع مزين بفيونكه ملونه.
  10. لا تتخلي عن ارتداء القميص الجينز فهو من أكثر الصيحات المتواجدة والتي لا تبطل في مختلف المواسم ونسقيه مع السروال الواسع بلون يتناسب مع الجينز الأزرق كما يمكنك ارتداء توب ابيض اسفل منه لاطلالة أكثر شبابية.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author