طريقة تنسيق البنطلون الابيض الواسع مثل ميغان ماركل

إذا كنت من محبي الدوقة ساسكس فسوف نقدم لك طريقة تنسيق البنطلون الابيض الواسع مثل ميغان ماركل حيث يعد البنطلون الابيض من أحدث القطع الرائجة في موضة صيف عام 2019، لذلك يجب ألا تتخلى عن البنطلون الابيض في اطلالتك، كما يجب ان يكون ضمن أهم القطع في خزانتك، فعلى الرغم من أن البنطلون الاسود من اهم القطع في خزانتك ايضًا، الا انه لن يغنيك عن السروال الأبيض الفضفاض، الذي تناسب مع الكثير من القطع والاطلالات المتنوعة، وسوف نستعرض لك بعض الصور لتتعرف على كيفية تنسيق السروال الأبيض الواسع مع اطلالتك المختلفة.

 

طرق تنسيق البنطلون الابيض الواسع على طريقة ميغان ماركل

اختاري بنطلون باللون الأبيض بقصة الساق الواسعة wide-leg، بدلا من السروال الجينز التقليدي، لأنه سوف يتناسب مع شكل جسمك، سواء كنت نحيفة او ممتلئة، كما يتناسب مع مختلف الاوقات سواء الخروجات الصباحية أو المسائية.

اعتمدي بنطلون ابيض فضفاض ذو الخصر المرتفع والذي يسمى بـ “Palazzo Pants”، في إطلالاتك العملية، والذي قدمته كبرى دور الأزياء العالمية مثل زارا، ستراديفاريوس، وتوب شوب، وغيرها، ونسقيه مع توب قصير، وهي اطلالة مريحة في الصيف تناسب خروجات التسوق والنزهات مع الأصدقاء.

اذا كنت اخترت بنطلون باللون الأبيض لا يعني هذا أن تختاري قميص أبيض ايضًا، على الرغم من أن هذا ما حدث في إحدى اطلالات ميجان ميركل، الا ان هذا يمكن أن يتغير، وفي امكانك ان تعتمد قميص باللون بلون غني، أو لون داكن، مثل الأخضر الزيتي أو الكحلي أو الأحمر الداكن.

يمكن اعتماد اطلالة بيضاء كاملة، مثل اطلالة الدوقة ساسكس، من خلال اختيار توب أبيض كاجوال، او قميص باللون الأبيض، من اجل اطلالة اكثر رسمية، مع حذاء بالكعب العالي، وبعض الاكسسوارات الناعمة، مثل القبعة التي كانت ترتديها ميغان في إطلالاتها البيضاء.

لا تنسي الألوان المحايدة الجميلة، التي لا غنى عنها في مختلف الاطلالات، حيث بامكانك اختيار بنطلون واسع باللون الأبيض، مع قميص منقوش بلون حيادي، مثل الاسود، او البني او البيج او الرمادي، وهي اطلالة مناسب للخروجات النهارية.

طبقي اطلالة ميغان بارتداء السروال باللون الابيض مع القميص المخطط، المنتشر هذه السنة، واعتمدي لون زاهي، او اكثر من لون، من ألوان الصيف الرائجة لهذا العام.

تناسب البنطلون الفضفاض الأبيض مع القميص الطويل الواسع، ويمكنك عمل عقدة لجعله قصير وغير تقليدي، وارتدي تلك الاطلالة في النزهات والخروجات التي تتطلب اطلالات كاجوال شبابية.

يعتبر الجاكيت الجينز من أجمل القطع التي يجب أن تكون دائما داخل خزانتك، لما يتميز به من اناقة ومظهر شبابي رائع، كما يتناسب مع الأجواء الصيفية والشتوية، وهو ملائم مع السروال الأبيض الواسع.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author