ميجان ماركل تحتفل بعيد ميلادها دون حضور أفراد العائلة المالكة

ميجان ميركل تحتفل بعيد ميلادها دون حضور أفراد العائلة المالكة
ميجان ميركل تحتفل بعيد ميلادها دون حضور أفراد العائلة المالكة

 

 

قامت ميجان بعمل حفل عيد ميلاد بسيط لها لم يحضره إلا المقربون ، وذلك بعد رد الفعل العنيف من إقامة ماركل احتفالا بمولودها آرتشي باهظ الثمن في فندق نيويورك .

 

 

احتفال دوقة ساسكس بعيد ميلادها

 

احتفلت دوقة ساسكس ميغان ماركل بعيد ميلادها الـ 38 ، أول أمس الأحد 4 أغسطس/آب ، ولم يحضر أفراد العائلة المالكة الحفل ، كما يذكر أن الحفلة كانت منزلية صغيرة شملت أصدقاءها المقربين في بيتها فروغمور كوتاج.

 

لم تحضر كيت ميدلتون زوجة الأمير وليام الحفل فزعمت بعض الصحف أن السبب هو الخلاف بينهما .

 

 

أسباب الاحتفال المحدود

 

ذكرت أحد المصادر تجنب ميجان أي احتفالات كبيرة بعد رد فعل عنيف من إقامتها احتفالا بمولودها آرتشي باهظ الثمن في فندق نيويورك ، تكلفة الليلة فيه 57.400 جنيه استرليني وحضرته سيرينا وليامز وأمل كلوني وأبيغل سبينسر وميشا نونو وغايل كينغ .

 

ويذكر أن ميغان قضت عيد ميلادها العام الماضي في حفل زفاف صديق زوجها المقرب تشارلي فان شتراوبنزي.

 

 

معايدات العائلة المالكة للدوقة

 

 

عايدت الملكة إليزابيث ميغان ماركل عبر صفحتها إنستغرام : “عيد ميلاد سعيد لدوقة ساسكس ميغان ماركل” ، معلقة وولدت دوقة ساسكس في مثل هذا اليوم عام 1981.

 

وكذلك عايد والد الأمير هاري ماركل عبر إنستغرام ، قائلا عيد ميلاد سعيد لدوقة ساسكس ، وتبعاه الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون ، فكتبا على إنستغرام ، نتمنى عيد ميلاد سعيد لدوقة ساسكس اليوم.

 

وأهم معايدة تلقتها ماركل من زوجها هاري ، حيث كتب على إنستغرام ، عيد ميلاد سعيد لزوجتي الرائعة ، شكرا لانضمامك إلي في هذه المغامرة ، مع الحب .. هاري.

يمكنك أيضا قراءة More from author