طرق تنسيق بلايز دانتيل ابيض لاطلالة صيفية اكثر انوثة 2019

نقدم لكِ اليوم عزيزتي الانيقة طرق تنسيق بلايز دانتيل ابيض لاطلالة صيفية اكثر انوثة 2019 خاصًة إذا كنتِ تترددي كثيرًا في اختيار قطعة الملابس الملائمة لكِ، فيمكنك اعتماد بلايز دانتيل باللون الابيض، وهي من أجمل الإطلالات في فصل الصيف، حيث ان اختيار بلايز دانتيل لا يعتمد على المناسبات والسهرات فقط، بل يمكنك ارتدائها وقتما تريدين، خاصًة في الاطلالات الصيفية لهذا العام، حيث أن الدانتيل من اكثر الاقمشة الرائجة، فهو يمنح المرأة إطلالة انيقة وناعمة في نفس الوقت، لذلك سوف نساعدك خلال السطور التالية على تنسيق بلوزات الدانتيل مع مختلف القطع لكي تحصلي على إطلالة أكثر رائعة.

 

افكار تنسيق بلايز دانتيل باللون الابيض لصيف 2019

  •     تشارك البلوزة الدانتيل البيضاء في طلتك اليومية بجدارة هذا العام، لذلك يمكنك تنسيقها مع السروال القماشي باللون الاخضر الصيفي الفاتح، بدرجة الباستيل الناعم، فهي اطلالة مناسبة للخروجات النهارية، ونسقيها مع حقيبة وحذاء باللون البيج.
  •     لا تتخلي عن بلوزة واحدة على الأقل من الدانتيل في خزانتك هذا الصيف، ويمكنك تنسيق البلوزة البيضاء مع بنطلون بنفس اللون، مع حقيبة وحذاء باللون الأسود، وتتناسب هذه الإطلالة مع الإطلالات النهارية.
  •     اذا كنتِ من محبات السراويل الجينز، يمكنك ارتدائه بكل ثقة، مع البلايز الدانتيل الابيض، من خلال اختيار بلوزة بيضاء مع الاكمام، السروال الجينز باللون الازرق الفاتح، مع حقيبة وحذاء بنفس اللون، ولكن بدرجة داكنة.
  •     يعتبر مزيج الأبيض والأسود من أجمل امتزاج الالوان، خاصًة في الإطلالات العملية والرسمية، لذا يفضل اختيار بلوزة بيضاء دانتيل، مع تنورة دانتيل باللون الأسود، وحزام بنفس اللون، مع سترة بيضاء طويلة.
  •     ان تختاري اللون الأبيض لا يعني أن تتخلى عن الالوان الاخرى الزاهية، خاصًة في فصل الصيف، بل على العكس ارتدي البلوزة الدانتيل البيضاء، مع سروال وحقيبة وحذاء باللون الازرق السماوي، لكي تستمتعي باوقات نهارية انيقة.
  •     امزجي اللون الأبيض مع بعض الألوان الحيادية، مثل اللون البيج، من خلال ارتداء بلوزة باللون الأبيض، وتنورة قصيرة منفوشة باللون البيج، و اكملي اطلالتك باختيار حقيبة باللون الجملي.
  •     لا تتجاهلي درجات اللون الابيض، حيث ان الابيض الكريمي والاوف وايت من اجمل الالوان الرائجة، فإذا اعتمدت بلوزة بنفس اللون، يمكنك تنسيقها مع سروال او تنورة بألوان الباستيل الرائعة.
  •     نسقي البلوزة الدانتيل البيضاء مع الكارديجان باللون الأسود، مع تنورة دانتيل أو قماش طويلة بنفس اللون، لكي تتألقي بأجمل اطلالة.
  •     اضيفي بعض اللمسات الانيقة مع بلوزات الدانتيل البيضاء، مثل الحزام الذي يحدد الخصر باناقة، بالاضافة الى حذاء ذو كعب عالي، وحقيبة راقية، بجانب الاكسسورات البسيطة، ونسقيهم مع سروال أو تنورة ذات لون صيفي مبهج.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author