ديكورات حمامات صغيرة مودرن 2019

إذا كان لديكِ ديكورات حمامات صغيرة وتشعرين أنها مشكلة في حياتك، بسبب مساحة الحمام الضيقة، سوف نستعرض لكي اليوم ديكورات حمامات صغيرة لكي تستوحي منها ما يناسب شكل وحجم حمامك، لكي تحسني استخدام تلك المساحة الضيقة، والتي إذا تمكنتي من ذلك سوف يصبح لديكي حمام رائع، وربما أكثر جمالًا وأناقة من الحامات الأخرى ذات المساحات الواسعة، أو الأكثر اتساعا، وذلك لأن ديكور الحمام يتطلب بعض الجهد والوقت لتنظيمه والإهتمام به كباقي ديكورات المنزل، وعلى الرغم من أنه من أكثر الغرف المهملة في البيت، إلا أنه من اكثرها أهمية، لأنه يكون سبب من أسباب إما راحتك، أو إنزعاجك، لذلك اخترنا لكِ اليوم مجموعة من ديكورات الحمامات المودرن، والتي سوف تناسب حمامك العصري الأنيق.

 

ديكورات حمامات صغيرة

 

ديكورات حمامات صغيرة مودرن بسيطة

تعتبر البساطة عنوان الاناقة، خاصة في المساحات الضيقة والمحدودة، فإن البساطة حينها تكسب، لذلك كوني بسيطة في اختيار ديكورات حمامك بشدة، سواء من حيث طقم الحمام، ولون الارضيات والحوائط.

لا تكثري من الأشياء التي سوف تستخدميها، واستبدليها بأغراض متعددة الإستخدام، حتى لا تشعري بالزحمة والانزعاج، لذلك راعي كل سنتيميتر في حمامك، لكي تشعري بالراحة، واهتمي بالتناسق والتنظيم.

 

 

ديكورات مودرن مناسبة لشكل وحجم الحمام

اختاري الديكورات التي تناسب شكل وحجم حمامك، حيث أن كل حمام يتميز بشكل وحجم مختلف عن غيره، للك يلائمه ديكور مختلف عن غيره أيضا، لذلك حددي أولًا شكل حمامك سواء كان مربع أو مستطيل أو دائري أو طويل، وفي نفس الوقت حددي ايضا مساحته بدقة.

 

ديكورات حمامات صغيرة

 

ديكورات الحمامات الصغيرة مربعة الشكل

يعتبر الحمام المربع من أفضل أشكال الحمامات، لأنه يتيح لكي استخدام مساحته المريحة، التي تمكنك من استغلالها بشكل مريح، لذلك يمكن استخدام الألوان في ديكورات الارضيات والجدران، واختيار السيراميك بالدرجات الفاتحة.

اجعلي طقم حمام صغير مع اعتماد بعض الديكورات البسيطة، والتي لا يمكن الاستغناء عنها، واجعلي الحمام منظم ومرتب بشكل مريح للعين.

 

ديكورات حمامات صغيرة

 

ديكورات حمامات صغيرة مستطيلة الشكل

تعد الحمامات المستطيلة من أصعب أشكال الحمامات، لأنها تكون أكثر ضيقا، وهو ما يجعل أفراد المنزل يشعرون بالضيق عند الحركة، وهنا يفضل استخدام طقم الحمام الصغير المكون من قطعتين، ويمكن وضع بانيو صغير أرضي أو طويل، أو يمكن الإستغناء عنه، كما يفضل عدم استغلال الارضيات في أي ديكورات، واستخدام الحوائط بدلًا منها.

 

ديكورات حمامات صغيرة

 

نصائح لاختيار ديكورات حمامات صغيرة مودرن

  •     اختاري ألوان السيراميك الفاتحة، وكذلك ألوان الحوائط، والتي تعتمد على الدرجات البيضاء، والزرقاء الفاتحة، و الزهرية، والخضراء، ودرجات الباستيل والنيود المختلفة، والتي تريح العين وتعطي شعور بمزيد من الاتساع في المساحة.
  •     قومي باختيار طقم الحمام بلون فاتح مثل الأبيض، مع اعتماد بعض الألوان الحيادية، مثل الأسود والرمادي، والبني، ضمن ألوان الحوائط والأرضيات.
  •     لا تضعي الكثير من القطع بداخل الحمام، وكذلك الديكورات يجب أن تكون بسيطة وغير مبالغ فيها.
  •     يفضل اعتماد البانيو الارضي بكثير من البانيو الكبير، وذلك لأنه موفر للمساحة، كما أنه يزيد من فرصة استخدام مزيد من المساحات الخالية في الحمام.

 

ديكورات حمامات صغيرة

 

يمكنك أيضا قراءة More from author