رسالة محمد عساف لدنيا بطمة بعد هجومها عليه

أغاني محمد عساف

 

 حققت أغاني محمد عساف نجاحا جماهيريا كبيرا وكانت آخر أغاني محمد عساف التي حققت نسبة مشاهدة عالية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب اغنية بصراحه التي أطلقها المطرب الفلسطيني مؤخرا وبعد هذا النجاح الكبير الذي حققه عساف أثارت الفنانة المغربية دنيا بطمة قد الكبير عقب الهجوم الذي شنته على الفنان الشاب وهو ما جعله يخرج عن صمته أخيرا ويوجه لها رساله.

 

أغاني محمد عساف

 

محمد عساف يدافع عن نفسه بعد هجوم دنيا بطمة عليه

دافع الفنان الفلسطيني محمد عساف عن نفسه بعد الهجوم الشديد الذي شنته المطربه المغربيه دنيا بطمه عليه وذلك خلال تواجده على هامش مؤتمر صحفي أقيم ضمن فعاليات الحفل الغنائي الذي قدمه في مهرجان موازين في دولة المغرب.

أجاب النجم الشاب عندما سئل عن خلافاته مع دنيا بطمة والهجوم الشديد الذي تعرض له من قبلها فقال انه لا يعرف السبب الحقيقي وراء هجوم بطمة عليه مؤكدا أن الفنانة الشابة تهاجمه منذ فترة طويلة ولكنه لا يعرف السبب الحقيقي الذي ادى الى ذلك الهجوم.

 

أغاني محمد عساف

 

نفي عساف كل ما تم تداوله عن أنه قد قابل الفنانه المغربيه في احدى الحفلات ولم يلقي السلام عليها عايز اتاكد انه لم يلتقي بها قبل الهجوم عليه ولكنه التقى بها بعد أن شنت على الهجوم المتداول وألقى عليها السلام بالفعل سلام يعير اهتماما لكل ما تناقلته وسائل الإعلام.

عبر محمد عساف عن رأي الصريح فيه الفنانة المغربية دنيا بطمة حيث قال انه معجب بشده بصوتها ولا يشعر باي ضيق او ازعاج من ناحيتها بل قال “انا شخصيا مسامحها”.

انتظر الجميع رد الفنانه دنيا بطمه بعد اللقاء الصحفي الذي أجراه الفنان الفلسطيني محمد عساف وكالعادة الفنانه المغربيه تبادر بالرد السريع على كل من تقدير الا هذه المرة التي فضلت فيها الصمت وعدم الرد حتى الآن.

 

دنيا بطمة

 

تفاصيل أزمة محمد عساف مع دنيا بطمة

بدأت أزمة الفنان محمد عساف مع الفنانة دنيا بطمة في عام 2017 حيث ترددت وقتها بعض الأقاويل عن أن الفنان الشاب صرح في أحد البرامج التلفزيونية عن رأيه بصراحة في بطمه عندما سئل عنها فقال إنها لم تقدم أغاني بارزة، ولم تتمكن من تقديم أعمال ناجحة حتى اللحظة الحالية!.

 

دنيا بطمة

دنيا بطمة

 

ردت دنيا بدورها على الفنان في نفس البرنامج المعني بأخبار المشاهير بأنها لا تهتم برأي احد، وانه هو من ليس له أي نجاحات فنية و اعمال فنية ناجحة تذكر، وشنت عليه هجوم شديد منذ ذلك الوقت!.

وعلى الرغم من ان الفنان محمد عساف رد على هجوم الفنانه المغربيه في نفس البرنامج الحواري نافيا كل ما تم تداوله حيث قال ان ليس لديه اي خلافا قائما بينه وبين دنيا بل يتمنى لها التوفيق والنجاح مؤكدا انه صوتها جيد ولا يكن لها حقد او ضغينه وعن الهجوم الشديد والرد العنيف الذي قالته في حقه رد عساف قائلا “انتقدي كما تشائين فانه ليس لدي وقت لهذا الكلام”، الا يبدو أن الفنانة الشابة لم تقتنع بهذا الكلام!.

 

محمد عساف

محمد عساف

 

وما زاد من الخلافات بين دنيا و عساف تصريحاته التي كشف عنها من خلال برنامج انت اونلاين مع الإعلامي اللبناني وسام بريدي ولا دي عرض على شاشة تلفزيون دبي وقال خلال تلك الحلقه أنه يحترم الفنانه المغربيه دنيا بطمه وليس بينه وبينها أي خلاف إلا أنه وجه رسالة إلى ابنة زوجها الفنانة حلا الترك بعد ما طلب منه الاعلامى توجيه نصيحة الفنانه الشابه فقال “انصحها ان تترك خصوصيات عائلتها الخاصة بالمنزل فقط وألا تشارك الجمهور في حياتها الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي”.

 

دنيا بطمة

 

ويبدو أن هذا التعليق استفز دنيا كثيرا فقامت بشن هجوم عليه مرة أخرى مؤكدة أنه فنان مغرور ولا تحب ان تشارك في عمل دويتو فني واذا احبت ذلك فسوف تشارك فنان من نجوم الصف الأول خاصة أنه لم يحقق أي نجاحات تذكر في مشواره الفني حتى الآن!.

تعجب الفنان محمد عساف كثيرا من تصريحات الفنانة دنيا بطمة في حق مؤكدة من خلال ظهور في برنامج في بيتنا ضيف مع الفنانه الشعبيه امينه قائلا انه يستغرب من وصف دنيا له بانه مغرور خاصه وانه لم يتعامل معها مسبقا ولا تعرفه شخصيا فكيف عرفت انه مغرور مؤكدا على احترامه لها.

 

محمد عساف

محمد عساف

 

كلمات مفتاحية

أغاني محمد عساف اغاني دنيا بطمة حفلات 2019 حفلات دنيا بطمة حفلات محمد عساف دنيا بطمة محمد عساف

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة