فيديو كليب محمود العسيلي الجديد ملايين

الفنان محمود العسيلي

أجدد أغاني محمود العسيلي “ملايين” الآن على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وقد استطاعت أغنية ملايين التي تعد أحدث أغاني محمود العسيلي أن تقترب من المليون مشاهدة خلال يومين فقط من طرحها.

أغنية ملايين الفنان محمود العسيلي

أغنية ملايين الفنان محمود العسيلي

أحدث أغاني محمود العسيلي تتخطى حاجز المليون مشاهدة على موقع يوتيوب

منذ أيام قليلة طرح النجم المصري محمود العسيلي أحدث أغانيه المصورة، والتي جاءت تحت عنوان “ملايين” وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

واستطاعت أغنية محمود العسيلي “ملايين” أن تتخطى حاجز المليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير، وذلك في أقل من يومين فقط من طرحها على مواقع التواصل الإجتماعي.

جدير بالذكر أن أغنية محمود العسيلي ملايين قد تم تصويرها في دولة البرتغال، والتوزيع الديجيتال من تنفيذ شركة قنوات.

وقام العسيلي بالترويج لأغنيته الجديدة عبر حساباته المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعي، فنشر صورة له من كواليس تصوير الفيديو كليب الخاص بها وهو يركب دراجة هوائية.

وعلق عليها قائلاً:”كانت اول مره اركب فيزبا في حياتي 😅 بس ربنا  ستر، عسيلي، #خلي_الصيف_يبتدي”.

العسيلي في كواليس تصوير أغنية ملايين

العسيلي في كواليس تصوير أغنية ملايين

كلمات أغنية ملايين للنجم محمود العسيلي

تقول كلمات أغنية العسيلي الجديدة :”فيه كتير حلوين فينهم وهي فين، ده الحلوين درجات ده مفيش كده لا وكأني في الحياة عمري ما شوفت بنات”.

“ فيه ملايين أكيد جامدين وعمري في يوم ما شوفت كده، حيرانين عيوني تايهين بنظرة عين خدتني أنا، ملايين دي لا ليها شبيه ولا زي عينيها دي”.

لا دي بجد خيال فيه فرق كبير بينها وبين كتير حتي ان كانوا جُمال فيه ملايين أكيد جامدين وعمري في يوم ما شوفت كده حيرانين عيوني تايهين بنظرة عين خدتني أنا .. ملايين.

أغنية ملايين الفنان محمود العسيلي

أغنية ملايين الفنان محمود العسيلي

جدير بالذكر أن النجم محمود العسيلي قدم مساء الجمعة الماضية حفلاً غنائياً ناجحاً في أحد الأماكن الخاصة بالتجمع الخامس، قدم خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيه مثل أغنية مش مضمون، واغنية زى الهوى، وأغنية حلم بعيد واغنية فى حتة تانية.

يذكر أن المطرب والملحن محمود العسيلي قدم خلال خلال شهر رمضان الماضي أغنية “إبن مصر” التي جاءت ضمن حملة دعائية كبيرة قدمت لصالح إحدى البنوك القومية في مصر.

وشارك في أغنية إبن مصر مع العسيلي بالغناء كلاً من النجم الكبير مدحت صالح، والمطرب الشعبي الشاب مصطفى حجاج، واستطاعت الأغنية تحقيق نجاح جماهيري كبير وصدى واسع عبر منصات مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

 

 

كلمات مفتاحية

أغاني محمود العسيلي حفلات محمود العسيلي رمضان 2019 محمود العسيلي مدحت صالح مصطفى حجاج

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة