“مسلسل “” الهيبة الحصاد”” تفاصيل الحلقة الثامنة 8 كاملة”

الحلقة الثامنة من مسلسل الهيبة الحصاد للنجم تيم حسن وسيرين عبد النور تشهد اعتراف نور رحمة بالحب لجبل، وقصة الحب بينهم تصل إلى ذروتها، تفاصيل الحلقة الثامنة من مسلسل الهيبة الحصاد فيما يلي.

بوستر مسلسل الهيبة الحصاد رمضان 2019
بوستر مسلسل الهيبة الحصاد رمضان 2019

اعتراف نور رحمة بحبها لجبل فكيف واجهها؟

تبدأ الحلقة الثامنة من مسلسل الهيبة في موسمه الثالث بمواجهة الإعلامية نور رحمة لجارها فادي واعترافها له بالحب وبمشاعرها تجاهه.

نور عاتبت فادي باكية من طريقة تعامله معها، وبروده وتجاهله الدائم لمشاعرها تجاهه، وتهربه منها وأنها كلما اقتربت منه خطوة ابتعد هو عنها خطوتين.

يرد عليها جبل بأنه مجبور على ما يفعله معها بسبب ظروفه التي لا يمكنه أن يخبرها عنه شيئ، لتغضب من كلامه لعا، ويحتدم الجدال بينهما وتصفه بأنه “شخص بدون إحساس”.

جبل ونور رحمة من مسلسل الهيبة الموسم الثالث
جبل ونور رحمة من مسلسل الهيبة الموسم الثالث

بدوره يغضب جبل من وصفها له ويرد عن نفسه مدافعاً فيقول إنه لو كان بالفعل مثلما وصفته لم يكن ليشعر بالحياة المصطنعة التي تعيشها.

فحاول أن يصدمها بحقيقة الواقع الذي تعيشه، وأن حياتها مزيفة بكل ما فيها من أشخاص وأحاديث وحتى الضحكات كلها مصطنعة وغير حقيقة.

غضبت نور بشدة مما قاله لها جبل فلم تنل إجابته رضاها، فقررت أن تغادر المنزل، وهي تقول له انها لن تعود مرة أخرى إلى منزله بعد ذلك، وتخرج مسرعةً

ليلة رومانسية تجمع جبل ونور رحمة من مسلسل الهيبة الموسم الثالث
ليلة رومانسية تجمع جبل ونور رحمة من مسلسل الهيبة الموسم الثالث

ليلة رومانسية تجمع بين نور رحمة وجبل شيخ الجبل

بعد أن غادرت نور شقة جبل وهي باكية بسبب إجابته لها، وتتجه إلى شقتها، ثم يلحقها جبل مشروعاً ويحملها بين ذراعيه في مشهد رومانسي يجمعهما.

فيتوجه جبل نحو شقته وهو يحمل نور بين ذراعيه، ويغرق معها في ليلة مليئة بالرومانسية والحب تتواصل حتى اليوم التالي.

يشعر جبل بالحب تجاه نور، ولكن يمتزج معه إحساسه بالخوف مما مضى، فحاول أن يرسل إلى رسالة تخص ظروفه التي يعجز عن التفوه فيها.

كما يوضح له أنه لا يمكنه أن يقول شيئاً ما دون أن يكون قادر على تحمل مسئولية أقواله، وذلك رداً على سؤالها له إذا كان يحبها أن لا.

مسلسل الهيبة الحصاد رمضان 2019
مسلسل الهيبة الحصاد رمضان 2019

صخر يجرى جراحة عاجلة وقوات الأمن تحاول القبض على جبل

في نفس الوقت الذي جمع بين نور وجبل كان صخر شقيق جبل يجلس بالمستشفى استعداداً لإستكمال إجراءات العملية الجراحية التي سيجريها لمحاولة إستعادة نظره مجدداً.

صخر يشعر بالقلق من تأخر العملية الجراحية، وتأخر جبل أيضاً، فيحاول أبو علي أن يطمئنه، ويخبره بأن العملية ستجرى بعد الظهر، وأن جبل بالطريق سيحضر له قريباً.

يحرص جبل علي التواجد برفقة شقيقه أثناء فترة تواجده في المستشفى، إلى جانب كلاً والدته السيدة ناهد عمران وأبو علي.

يحاول جبل أن يرافق شقيقه في رحلة العلاج، ولكن حدث ما لم يتوقع حيث يلمحه أحد قوات العناصر الأمن الذي جمعهما مواجهة سابقاً .

بعدها يتم إبلاغ قوات الأمن بتطويق المستشفى في محاولةط للقبض عليه، ويتم إلتقاط صورة له عن قرب عند اقترابه من المستشفى.

يمكنك أيضا قراءة More from author