“مسلسل “” الهيبة الحصاد”” تفاصيل الحلقة السابعة 7 كاملة”

الحلقة السابعة من مسلسل الهيبة الحصاد الموسم الثالث للنجم تيم حسن وسيرين عبد النور، وأبرز أحداث الحلقة شاهين يفيق من غيبوبته ويعود إليه الوعي من جديد، إليكم تفاصيل الحلقة السابعة من مسلسل الهيبة الحصاد.

تيم حسن وسيرين عبد النور في مسلسل الهيبة
تيم حسن وسيرين عبد النور في مسلسل الهيبة

ملخص أحداث الحلقة السابعة من مسلسل الهيبة الحصاد للنجم تيم حسن

في مفاجأة غير متوقعة تشهد الحلقة السابعة من مسلسل الهيبة في موسمه الثالث عودة الوعي إلى شاهين.

حيث تبدأ الحلقة بسفر عائلة جبل شيخ الجبل إليه في بيروت، فيصطحب جبل أخيه صخر إلى غرفة شاهين بالمستشفى دون أن يخبره.

ويتحدثان سوياً، ويتعاتبان على ما جرى سابقاً، ويقوم جبل بالطلب من دكتورة نهى أن تدبر لأخيه صخر موعد مع طبيب العيون لمتابعة حالة صخر الصحية.

بعد الفحوصات الطبية الخاصة بصخر، الطبيب يبشرهم بأن هناك أمل في عودة نظر صخر، ولكن الأمر سيصير مؤكداً بعد إجراء باقي الفحوصات الطبية اللازمة.

يستكمل صخر فحوصاته الطبية ويعلن الطبيب أن هناك أمل في شفائه ليبدأ رحلة علاجه.

شاهين يعود إلى الحياة مجدداً في الهيبة الموسم الثالث
شاهين يعود إلى الحياة مجدداً في الهيبة الموسم الثالث

يقوم أحد أعضاء التمريض بإخبار الدكتورة نهى أن شاهين قد فاق من غيبوبته، لتذهب له مسرعة برفقة جبل لرؤيته والإطمئنان عليه وتخبره أن شاهين قد عاد للحياة مجدداً.

بوستر مسلسل الهيبة الحصاد رمضان 2019
بوستر مسلسل الهيبة الحصاد رمضان 2019

منى شقيقة جبل تلتقي مع نور رحمة عن طريق الصدفة

وفي صدفة غير متوقعة تلتقي منى شقيقة جبل بالإعلامية نور رحمة، حيث قررت منى العمل بمجال الإعلام محل دراستها الجامعية.

فتذهب للقناة التلفزيونية التي تعمل بها نور لإجراء مقابلة عمل، وفي نفس الوقت تدخل نور ويتعرفان سوياً، وعندما تعلم بإسمها تربط أن هناك علاقة بينها وبين قضية الهيبة، وتقرر فتح هذا الملف من جديد.

في الطريق تقابل نور جارها جبل المتنكر في شخصية فادي وتطلب منه أن يأتي معها لتناول الغداء، يرفض في بداية الأمر ويتهرب منها، إلا أنها تُلِح عليه فيوافق.

يركب معها السيارة ويحاول التخفي مما يثير استغرابها لأنها هي الشخصية المشهورة، أثناء تناول الغداء تحادثها منى شقيقته على الهاتف لكنه لا يعلم ذلك، وتطلب منى من نور المساعدة وتدعيمها في إيجاد وظيفة مناسبة.

وتطلب منها تحديد موعد قريب لمقابلتها، بعد أن تنهي نور مكالماتها الهاتفية، تتحدث معه عن منى دون أن تفصح له عن هويتها، فتقول أنها ستساعدها لأن لها مصلحة لديها، وعلى الرغم أن هذا الأمر يزعجها إلا أنها تفعله كثيراً.

نور رحمة في مسلسل الهيبة
نور رحمة في مسلسل الهيبة

ثروت يلاحق نور ويراقبها

تلحظ نور خلال الغداء وجود أحد رجال ثروت يقوم بمراقبتها، ويلحظ فادي ذلك فتبدأ في شرح الأمر له، إلا أنه يشير إليها من خلال قصة قصيرة رواها لها أنه بإمكانها التخلص من ذلك وأنها تقدر عليه.

قرر فادي أن يغادر وشكرها على الغداء، وقبل خروجه ذهب إلى الرجل الذي كان يراقبهم وقرر التحدث منه، وعندما حاول الرجل إيخاف فادي رد عليه بتهديده بالسلاح، ثم تركه وغادر.

قررت نور مغادرة المطعم سريعًا والعودة للمنزل، حاول ثروت محادثتها كثيراً إلا أنها رفضت الرد عليه، وظلت تراقب الباب من شدة خوفها.

شاهين يواجه جبل في مسلسل الهيبة
شاهين يواجه جبل في مسلسل الهيبة

مواجهة جبل وشاهين

يعود جبل إلى شاهين وتحدث بينهم مواجهة فيتسائل شاهين عن السبب وراء كل ما فعله جبل معه رغم خيانته له، ويتسائل ما الذي ينوي جبل فعله معه.

ليخبره جبل أن قراره القديم الذي أتخذه سابقاً بنفيه لم يتغير، ولكن الحادث الذي وقع له كان بمثابة حياة جديدة له، وأنه بعد تعافيه سيبدأ حياته في مكان جديد بعيد عن كل من يعرفهم.

أما عن غازي والد شاهين من بعد أن علم بموت شاهين وما حدث له قرر أن يضرب عن الطعام في السجن بسبب حزنه عليه.

يمكنك أيضا قراءة More from author