بشرى سارة لجماهير محمد صلاح قبل نهائي دوري أبطال أوربا !

بشرى سارة لجماهير محمد صلاح قبل نهائي دوري أبطال أوربا !
بشرى سارة لجماهير محمد صلاح قبل نهائي دوري أبطال أوربا !

خلال المواجهة الحاسمة للجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم ، أكد يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي جاهزية نجم الفريق المصري محمد صلاح ، لمواجهة وولفرهامبتون في هذه الجولة.

صلاح يستعد لتدريبات الفريق والبداية كانت من مساء أمس

وصرح كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة إن محمد صلاح عاد لتدريبات الفريق الجماعية منذ مساء أمس الجمعة ، تمهيدا لمشاركته في المباراة القادمة.

إصابة صلاح تبعده عن المباراة وتتطلب غيابه لمدة ٦ أيام

والجدير بالذكر ، أن محمد صلاح قد غادر مباراة فريقه أمام نيوكاسل يونايتد في الجولة قبل الأخيرة من البريميرليغ بعد إصابته في الدقيقة 70 إثر اصطدامه بالحارس مارتن دوبرفكا .

هذا وتسببت إصابة صلاح بارتجاج بسيط له تطلب غيابه عن المباريات لمدة 6 أيام حسبما تنص لوائح الاتحاد الإنجليزي ، الأمر الذي أدى لغيابه عن مواجهة فريقه أمام برشلونة الإسباني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والتي شهدت تأهل الريدز للنهائي.

فيرمينيو يغيب عن المباراة المقبلة والسبب ؟!

 ووفقاً لموقع ليفربول الرسمي فقد أكد كلوب غياب المهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينيو عن المباراة المقبلة ، وذلك بسبب الإصابة التي عاودته مجددا في الأسابيع الماضية.

ليفربول يستضيف وولفرهامبتون في الجولة الختامية على ملعب أنفيلد

وسيستضيف فريق ليفربول الأحد المقبل على ملعب “أنفيلد” ، فريق وولفرهامبتون في الجولة الختامية للدوري ، ويحتاج الريدز للفوز على أمل تعثر مانشستر سيتي أمام برايتون بخسارة أو تعادل ، لنيل لقب البريميرليغ.

يمكنك أيضا قراءة More from author