مسلسل “العاصوف2” تفاصيل مسلسل الحلقة الثانية

 تفاصيل مسلسل العاصوف2 الحلقة الثانيه ،تقدم المملكة السعودية هذا الموسم رمضان 2019 عدد ليس بالقليل من المسلسلات ذات المحتوى الهام الذي حاز على اعجاب الكثير داخل المملكة السعودية ولفت انتباه العديد من المشاهدين خارجها، تخوض السعودية هذا الموسم الرمضانى بمسلسلات متنوعة فمنها الكوميدى مثل شباب البومب ومنها الاجتماعى مثل مسلسل العاصوف الذي آثار الجدل قبل عرض الجزء الثانى منه، فلقد آثار مسلسل العاصوف 2 الجدل منذ التنوية عن عرضه فى موسم رمضان 2019، فما هى تفاصيل الموسم الثانى من مسلسل العاصوف ؟ ومن هم ابطال المسلسل ؟ هذا ما سوف نتعرف عليه خلال هذا التقرير.

مسلسل العاصوف الجزء الثانى

تدور أحداث الجزء الثانى من مسلسل العاصوف فى حقبة زمنية قديمة حيث يعود المسلسل بالزمن لسبعينات وثمانينات القرن الماضي ليستعرض التغييرات التي طرأت على المجتمع السعودى، بالإضافة إلى استعراضه لتغييرات المجتمع السعودى فلقد تطرق المسلسل فى الجزء الثانى لقضية أثارت الجدل منذ أن تم التنوية على عرضها داخل أحداث المسلسل وهو حدث اقتحام الحرم المكى فى سبعينات القرن الماضي على يد رجال مسلحين قاموا بادخال الاسلحة داخل النعوش وادعوا أنهم سيقوموا بالصلاه على اصدقائهم الموتى.

أحداث الحلقات الأولى من الجزء الثانى من مسلسل العاصوف

شهدت الحلقة الأولى قضية التغييرات والطفرة العمرانية التي شهدتها السعودية فى سبعينات القرن الماضي، تطرق بطل المسلسل وهو ناصر القصبى الذي يجسد دور خالد هذه القضية التي تناولتها الحلقات الأولى من المسلسل.

عبر المسلسل عن تلك القضية عبر محاولة ناصر القصبى ” خالد ” حيث ظهر وهو يحاول الربح عن طريق بيع وشراء الاراضي كما يحاول استقطاب بعض من اصدقائه ومعارفه واقناعهم بأن هذه التجارة هى تجارة مربحة له ولهم، ابرز المسلسل الطفرة العمرانية والعقارية التي شهدتها المملكة عبر مشهد استعرض فيه ناصر القصبى اراضية الواسعة فى الصحراء قبل تعمير تلك الصحراء.

ابطال مسلسل العاصوف

يشترك عدد كبير من نجوم السعودية ونجوم الخليج فى هذا المسلسل حيث يقوم ببطولة المسلسل النجم ناصر القصبي ويشاركه البطولة عدد من النجوم من بينهم النجم عبد الله السنانى أما البطولة النسائية فتقوم بها الفنانة ليلى السلمان، الفنانة ريم عبد الله، الفنان حبيب الحبيب، الفنانة ريماس منصور، الفنان عبد الله السكيرين بالإضافة لعدد كبير من نجوم السعودية والخليج.

مسلسل العاصوف ينقسم إلى خمس اجزاء حيث من المفترض أن يعرض كل جزء حقبة زمنية ليرصد التغييرات التي شهدتها المملكة، المسلسل مقتبس من رواية الكاتب عبد الرحمن الوابلى عن رواية بيوت من تراب أما الاخراج هو للمخرج المثنى صبح ومن إنتاج ستديو أم بي سي.

قنوات عرض مسلسل العاصوف الجزء الثانى ومواعيد العرض

يعرض مسلسل العاصوف الجزء الثانى على قناة أم بي سي 1 فى تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية

يمكنك أيضا قراءة More from author