تفاصيل الحلقه الاولي من مسلسل “حدود الشر”رمضان 2019

يشارك العديد من المسلسلات الخليجية فى هذا الموسم الرمضانى حيث يخوض هذا السباق الرمضانى عدد من المسلسلات الهامة والتى تناقش عدد من القضايا التي تهم الكثير من المشاهدين فى الوطن العربى، من بين المسلسلات الخليجية التي تخوض السباق الرمضانى الحالى هناك عدد من المسلسلات الكويتية التي استقبلها المشاهدين بالحماس والتوقعات العالية، من بين المسلسلات الكويتية التي تشارك فى الموسم الرمضانى الحالى هو مسلسل حدود الشر والذي يجمع عدد من نجوم الكويت من بينهم النجمة والفنانة القديرة حياة الفهد، فما هم باقى فريق مسلسل حدود الشر ؟ وما هى قصة المسلسل ؟ هذا ما سوف نتعرف عليه من خلال هذا التقرير.

 

قصة المسلسل الكويتى حدود الشر

 

تدور أحداث المسلسل الكويتى حدود الشر فى الفترة من ستينات القرن الماضي حيث يستعرض المسلسل حقبة زمنية مختلفة عاشتها الكويت، يرصد مسلسل حدود الشر تلك الحقبة الزمنية من خلال قصة انسانية عن امرأة تتسبب فى تدمير كل من حولها إلا أن تحدث مفاجأة تغيير مجرى الأحداث وتقلبها رأس على عقب.

 

تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل حدود الشر

 

تعيش الفنانة حياة الفهد والتى تقوم بدور امرأة تدعى نعيمة مع زوجها وابنتيها وابنها كما تعيش معهما ابنه عمهما، تدور قصة حب بين ابن نعيمه وابنة الجيران وتمت خطبتهما لبعضهما البعض ولكن هناك ايضًا قصة حب أخرى من طرف واحد وهى من طرف ابنه عمهما التي تعيش معهما وتدعى عايشة فهى كثيرًا ما تتودد لابن عمها ولكنه يصدها دائمًا.

 

هناك ايضًا صراع آخر يدور بين نعيمة وابنتها التي تدعى مريم فهى ترغب فى استكمال دراستها العليا فى الخارج ولكن نعيمة ترفض ذلك بشده وتخبرها أنها فتاة ومستقبلها فى الزواج وليس فى استكمال دراستها العليا فضلًا عن أنها مريضة ولا يمكن لأحد أن يسمح أو يوافق على سفرها بالخارج بمفردها مما يظهر علامات الغضب والضيق على مريم.

 

هناك ايضًا صراع بين الاب وابنه فتوحى أحداث الحلقة الأولى على مدى التفكك الأسري الذي يصيب هذه العائلة حيث ينشب الصراع بين الاب والابن بسبب معرفة الآب بالصدفة عن سهر الابن الدائم وهو الأمر الذي كانت والدته نعيمة تحاول تخبئته عن زوجها حتى لا يتشاجر مع ابنها ولكنه ينام طوال الصباح ويسهر بالخارج طوال الليل ولا يذهب مع والده إلى العمل حتى يكتشف ذلك ويطرده خارج المنزل مما يصيب والدته بالحزن الشديد والغضب من زوجها وتهديده بأنه إذا اصاب ابنها مكروة لن تغفر له طوال حياتها

 

تنتهي أحداث الحلقة الأولى من مسلسل حدود الشر بضرب وطرد جاسر الابن من عند صديقه على يد شقيق صديقه والذي لا يرغب فى تواجد جاسر لديهم ليقوم بعد مرور اسبوع بضربة وطرده من المنزل لتنتهى بذلك أحداث الحلقة الاولى

يمكنك أيضا قراءة More from author