كريستيانو رونالدو يرفض فريق برشلونة بأي ثمن

كريستيانو رونالدو يرفض فريق برشلونة بأي ثمن
كريستيانو رونالدو يرفض فريق برشلونة بأي ثمن

عالم الشهر عالم مغر بالفعل، من يدخله يخشى الخروج منه أو أن تخفت الأضواء من حوله، وهذا ما يبدوا عليه البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب الألقاب الكثيرة ومنها الدون وصاروخ ماديرا وغيرها، وللبقاء تحت الأضواء مع الحديث عن اقتراب اعتزاله، أعلن رونالدو أنه يفكر في الاتجاه إلى عالم التدريب.

كريستيانو رونالدو يشفق على كارهيه

وأعرب مهاجم يوفنتوس الإيطالي عن أنه يشفق على الذين ينتظرون فشله في مباراة ما أو إهداره ركلة جزء في مواجهة حاسمة، مؤكدًا أن هذه الظروف واردة بعض المرات وأنه يستعد لها بوصفها جزءًا من الحياة، وأضاف رونالدو، أنه لا يستبعد التوجه نحو التدريب بعد اعتزاله اللعب، مشيرًا إلى أنه لا يمكنه أن يدرب فريق برشلونة يومًا ما لأنه شعر أن الناس لا يحبونه هناك.

رونالدو يرفض تدريب برشلونة

وقال رونالدو ضاحكًا : برشلونة ليس لي. ذهبت إلى هناك مرة أو اثنتين وشعرت بأنهم لا يحبونني تمامًا، وهذا أمر طبيعي في ظل المنافسة بين برشلونة وريال مدريد الذي لعبت فيه، وكشف أن اعتقاد الناس بانتهاء نجاحاته الرياضية يمثّل ضغطًا كبيرًا في الفترة الحالية من مسيرته، وقال: “بعض الناس يحكم على مسيرتي بأنها انتهت. يقولون إنه في الـ33 أو 34 أو 35 من العمر يجب أن يترك مكانه، لكن هذا يمثّل ضغطًا إضافيًا لي حتى أفاجئ الجميع.

أغلى لاعب في التاريخ

وأوضح أنه اعتاد مواجهة الضغوط منذ أن كان لاعبًا شابًا، وقال: عندما انتقلت إلى ريال مدريد كنت أغلى لاعب في التاريخ، وفي مانشستر فزت بأول كرة ذهبية وعمري 23 سنة، وبعد 12 عامًا ما زلت أواجه ضغوطًا إضافية حتى أظل في قمة مستواي.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author