فيديو حمادة هلال يروج لمسلسله ابن أصول رمضان 2019 باغنية الناس الحلوة

يفصلنا عن موسم رمضان بضع أيام فقط فلقد بدأ العد التنازلى على السباق الرمضانى الذي يشارك فيه عدد ليس بالقليل من المسلسلات الرمضانية، تسعى شركات الإنتاج للترويج لمسلسلاتها وبالاضافة إلى ترويج شركات الإنتاج يسعى ايضًا ابطال العمل للترويج لاعمالهم الفنية ومسلسلاتهم التي يخوضون بها السباق الرمضانى الذي سيبدأ بعد بضعة أيام وذلك عن طريق نشر بعض الصور من كواليس العمل أو إصدار اغنيات تخص العمل.

تعتبر الاغانى وتترات المسلسلات أحد الوسائل التي يتم من خلالها الترويج للعمل الفنى فالاغانى تنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعى ويتداولها الجمهور بشكل أسرع كثيرًا من الوسائل الدعائية الأخرى وهو ما قام به الفنان حمادة هلال للترويج عن  مسلسل ابن أصول رمضان 2019.

 

اغنية الناس الحلوة مسلسل ابن اصول رمضان 2019

 

نشر الفنان حمادة هلال بوستر أغنيته الجديدة والتى من المفترض أن يتم تقديمها قريبًا، كان حمادة هلال يهدف  للترويج لمسلسل ابن اصول بنشر البوستر الخاص بالاغنية الجديدة والذي يخوض به السباق الرمضانى القادم رمضان 2019 حيث قام حمادة هلال بنشر بوستر الأغنية عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام وقد علق على الأغنية موضحًا أن اغنية الناس الحلوة من مسلسل ابن اصول وأن سيتم طرحها قريبًا للجمهور.

 

وضح حمادة هلال عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام أن اغنية الناس الحلوة من كلمات عزيز الشافعى ومن توزيع احمد عادل، مهندس الصوت محمد جودة أما الالحان فهى ايضًا للفنان عزيز الشافعى والاخراج فهو للمخرج محمد بكير.

مسلسل ابن أصول رمضان 2019

مسلسل ابن اصول رمضان 2019

 

تدور أحداث مسلسل ابن اصول فى إطار كوميدي تشويقي حيث يجسد حمادة هلال شخصية رجل من عائلة ثرية ويعمل هو وعائلته فى تجارة الالماس ويعيش حياة هادئة إلا أن يصاب بهلاوس ويعتقد أن هناك من يحاولون قتله، يحاول حمادة هلال اقناع عائلته وعلى وجهة الاخص والدته التي تقدم دورها النجمة السورية سوزان نجم الدين ولكن لا أحد يقتنع بأن هناك أشخاص يحاولون قتله ليبدأ هو فى محاولة البحث عن هوية القتلة ليكتشف أن جدة متورط بالامر وتنقلب حياته رأس على عقب.

 

يشارك عدد من النجوم فى مسلسل ابن اصول حيث تشارك النجمة السورية سوزان نجم الدين فى بطولة المسلسل كما تشارك الفنانة ايتن عامر فى بطولة المسلسل بالإضافة لعدد من الفنانين الشباب من بينهم الفنان محمد نجاتى، الفنانة ايناس كامل، الفنان حمزة العيلى، الفنان كريم أبو زيد، الفنان احمد كرارة كما يشارك عدد من الفنانين فى مسلسل ابن اصول من بينهم الفنانة القديرة وفاء سالم، الفنان القدير احمد حلاوة، الفنان القدير عماد رشاد.

 

مسلسل ابن اصول من إنتاج شركة سينرجى ومن تأليف احمد محمود أبو زيد ومن إخراج محمد بكير. يعرض المسلسل بشكل حصرى على شبكة قنوات دى أم سي.

يمكنك أيضا قراءة More from author