صور حلا شيحة تكشف تفاصيل جديدة عن طلاقها

أثارت حلا شيحة الجدل منذ إعلانها خلع الحجاب والعودة للتمثيل حيث انقسمت ردود أفعال الجمهور حول تلقى خبر عودتها للتمثيل فبينما رحب البعض بعودتها للتمثيل مرة أخرى رفض البعض الآخر وهاجم قرارها بخلع الحجاب والعودة إلى التمثيل، لم يتوقف الجدل المثار حول حلا شيحة فبين الحين والاخر تتعرض لهجوم ونقد لاذع عبر وسائل التواصل الاجتماعي كان أحدث خبر تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعى كان خبر طلاق حلا شيحة من زوجها.

 

طلاق حلا شيحة من زوجها

 

انتشر مؤخرًا خبر طلاق الفنانة حلا شيحة من زوجها الكندى  يوسف هاريسون وقد أعلنت حلا شيحة أن الانفصال حدث منذ قرابة الخمس أشهر ولكنهم مازالوا على علاقة طيبة حيث يجمع بينهم الود والاحترام فيوسف هاريسون هو والد ابنائها الاربعة والتى عاشت معه فى كندا منذ أن تزوجا فى عام 2006.

 

انتشرت الكثير من الأخبار حول أمر طلاق حلا شيحة من زوجها وما أن كانت قد اخفت خبر الطلاق عن عائلتها أم لا، هناك الكثير من الشائعات التي تخص خبر طلاق حلا شيحة من زوجها الكندى يوسف هاريسون والذي ساعد على تداول الكثير من الإشاعات حول أمر الطلاق هو عدم رغبة حلا شيحة فى نشر أي اخبار بخصوص هذا الأمر.

 

يوسف هاريسون زوج حلا شيحة

صور حلا شيحة تكشف تفاصيل جديدة عن طلاقها

تداول خبر طلاق حلا شيحة من زوجها يوسف هاريسون وبعد أن تأكد الجمهور من خبر الطلاق بدأ الكثير بالبحث عن شخصية زوج حلا شيحة خصوصًا أن حلا شيحة بعد أن قامت باعتزال التمثيل لم تنشر اى اخبار عنها باستثناء الصورة التي ظهر فيها زوجها وابنائها لذلك قام الكثير من جمهور حلا بالبحث عن بعض المعلومات الخاصة بزوج حلا شيحة، من بين تلك المعلومات التي نرصدها عن يوسف هاريسون زوج حلا شيحة السابق أنه ايطالى كندى الجنسية ولكنه تربى فى الإسكندرية واتقن اللهجة المصرية، جمعته علاقة صداقة بحلا شيحة قبل زواجهما بفترة طويلة ثم انفصلا لسنوات عديدة حدث فيها الكثير من التغييرات فى حياة كل من حلا شيحة ويوسف هاريسون حيث اعتنق يوسف الاسلام قبل زواجه وقد ارتدت حلا النقاب قبل زواجها من يوسف هاريسون، تزوجت حلا من يوسف فى عام 2006 ورزقا بأربعة أطفال هم خديجة، عائشة، هنا واحمد وقد عاشا سويًا فى كندا.

 

عودة حلا شيحة للتمثيل

صور حلا شيحة تكشف تفاصيل جديدة عن طلاقها

بدأ الأمر عندما أعلنت حلا شيحة فى بيان صحفى أنها تشتاق للوقوف أمام الكاميرا والعودة للتمثيل ليتم ترشيحها بعد ذلك لدورها في مسلسل زلزال مع النجم محمد رمضان لذلك قررت العودة إلى مصر واعلان رسميًا عودتها للتمثيل ومؤخرًا تم اعلان انفصالها عن زوجها والذي اتضح أنهم منفصلين منذ موافقتها على مسلسل زلزال.

 

تدور أحداث مسلسل زلزال عن عقار سقط بسبب زلزال 92 ولكن هذا العقار كان محل نزاع بين البائع الذي ماطل ورفض تسجيل البيت للشارى الذي اتم دفع اقساط العقار قبل سقوطه، كما تدور قصة حب بين ابن الشارى وابنه البائع.

 

مسلسل زلزال من بطولة محمد رمضان، حلا شيحة، ماجد المصرى، نسرين أمام ومن تأليف الكاتب عبد الرحيم كمال ومن إخراج ابراهيم فخر وانتاج شركة سينرجى.

يمكنك أيضا قراءة More from author