فيديو درة تنشر الإعلان الأول لمسلسلها التونسي المايسترو رمضان 2019

قد يظن البعض أن الموسم الرمضانى ينحصر فقط فى الدراما المصرية فعلى الرغم من أن الدراما المصرية تعد الأشهر إلا أن هناك العديد من المسلسلات الدرامية الأخرى والتى ستشارك فى الموسم الرمضانى القادم رمضان 2019، يتابع الملايين من الجمهور فى جميع ارجاء الوطن العربى أنواع مختلفة من الدراما فالدراما والسينما التونسية يقدمون العديد من الأعمال الفنية التونسية القوية كما اخرجت تونس الكثير من الفنانين والفنانات الذين تألقوا فى الدراما المصرية وغيرها مثل النجم ظافر العابدين، النجمة هند صبرى، الفنانة الشابة عائشة بن احمد وبالطبع درة التي تعود مره أخرى للدراما التونسية بمسلسل جديد هذا الموسم الرمضاني رمضان 2019، فما هي تفاصيل هذا المسلسل ؟ وماهى قصته ؟ ومن هم الأبطال المشاركين فى هذا المسلسل ؟ هذا ما سوف نتابعه من خلال هذا التقرير.

 

درة تشارك فى مسلسل المايسترو

 

صرحت الفنانة التونسية درة أنها سعيدة بالاشتراك فى المسلسل التونسي الجديد المايسترو والذي يشارك فى سباق الموسم الرمضانى القادم، تقدم الفنانة درة بطولة مطلقة لها فى مسلسل مايسترو والتى تعود به مرة أخرى للدراما التونسية بعد انقطاع لفترة والتركيز على الدراما المصرية،

 

أشارت درة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعى أن دورها فى مسلسل المايسترو تعتبره اجمل واقوى الادوار التي قدمتها فى الدراما التونسية من حيث المضمون.

 

مسلسل مايسترو رمضان 2019

 

تدور أحداث مسلسل مايسترو عن الاصلاحيات التونسية اى المؤسسات العقابية الخاصة بالاطفال والمراهقين حيث تؤدى درة شخصية اخصائية نفسية تعمل فى داخل أحد تلك المؤسسات ومنها تتفاعل مع عدد من مشكلات الخاصة بالاطفال والمراهقين المسجونين داخل الاصلاحية، حيث تجسد شخصية رقية تلك الشخصية الرقيقة وذات الابعاد الانسانية والعاطفية التي تحتك وتتأثر بمشاكل هؤلاء الشباب كما تعيش معهم مشاكلهم وصراعاتهم وتحاول مساعداتهم.

 

يشترك عدد من فناني تونس مع الفنانة درة فى مسلسل المايسترو فمن بين فنانين تونس الفنان احمد الحفيان، فتحى الهداوى، غانم الزرلى، وجيهه جندوبى، شاكرة الرماح وغيرهم الكثير من نجوم تونس.

 

مسلسل المايسترو من تأليف الاسعد الوسلاتى ومن سيناريو وحوار عماد الدين الحكيم أما الاخراج فهو ايضًا  للمخرج الاسعد الوسلاتى، يعرض مسلسل المايسترو على القناة الوطنية التونسية.

 

درة تشارك فى بطولة الحرملك

 

بالإضافة إلى بطولة المسلسل التونسي المايسترو تشارك الفنانة التونسية درة فى بطولة مسلسل الحرملك والذي من المفترض عرضه فى رمضان 2019 وتجسد فيه البطولة النسائية، تدور أحداث مسلسل الحرملك عن حقبة تاريخية قديمة حيث تدور الأحداث أثناء فترة حكم العثمانيين وتجسد درة شخصية امرأة تم اختطافها من مصر لتعيش فى الشام، مسلسل الحرملك من بطولة خالد الصاوى، احمد فهمى، جمال سليمان، سلافة معمار، نادين الخولى وغيرهم الكثير من نجوم مصر وسوريا. تجسد درة شخصية امرأة قوية حيث تدور أحداث الحرملك عن دور المرأة فى الحكم العثمانى ومدى تأثيرهم على الحكم.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author