عروس طاغية تضع شروطاً صادمة للمدعوين في حفل زفافها!

عروس طاغية تضع شروطاً صادمة للمدعوين في حفل زفافها!
عروس طاغية تضع شروطاً صادمة للمدعوين في حفل زفافها!

 

أثارت عروس وصفها البعض بالطاغية ، استغراب واستهجان العديد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد أن نشرت شقيقتها الشروط التي وضعتها العروس من أجل حضور حفل زفافها.

عروس تضع شروطا غريبة للمدعوين في حفل زفافها

وبالفعل وضعت العروس شروطاً غريبة لضيوف حفل زفافها ، حيث عرضت شقيقة العروس منشورا كشفت خلاله عن استبداد شقيقتها ووصفتها بالطاغية ، بسبب الشروط التي فرضتها على من سيحضرون حفل زفافها ، ما دفع شقيقتها لاتخاذ قرار بعدم حضور الحفل.

نص منشور شقيقة العروس

وجاء نص شقيقة العروس في المنشور : “ أختي ستتزوج في أقل من ثلاثة أسابيع ، ولم أشارك في التخطيط ، لكن مما نقلته أمي إلى ، فقد أصبح الأمر كابوسا ، فأختي تريد زفافا رائعا ، وتدير كل شيء على نحو دقيق ”.

وأردفت قائلة: “ لقد استثمرت هي ووالدي والعريس الكثير من المال في هذا ، حيث كلف الحفل حتى الآن 50 ألف دولار ، لكنني كنت احتفظ بآرائي حول الحفل لنفسي إلى أن تلقيت البريد الإلكتروني الغريب ، تم إرسال بريد إلكتروني إلى كل شخص تمت دعوته لحضور حفل الزفاف ، وتضمن متطلبات حضور الحفل “.

ممنوعات تحذر منها العروس الحضور

كما أضافت شقيقة العروس المصدومة : ” كان بعض هذه المتطلبات كالمزحة وبعضها سخيفا ، حيث اشترطت ألوان رابطة العنق التي يسمح بارتدائها ، وحظرت الألوان الأخرى، وأنه لا يمكن لأحد التحدث مع العريس أو العروسة بصورة منفردة ، ومن غير المسموح أن يلتقط أحد الصور باستثناء مصور الحدث”.

وتابعت : “غير مسموح للرجال ذوي اللحى بالحضور فعليهم حلقها ، وإلا لن يتم تصويرهم ، وعلى كل سيدة تملك شعرا بطول الكتف أو أطول أن تقوم بقصه ، الأسوأ رغم ذلك كانت متطلبات الهدايا ، حيث يجب تقديم هدية بقيمة 300 دولار أو أكثر ، وإلا فلن يسمح لك بدخول المكان ”.

تنفيذ الشروط أو المغادرة

هذا وأكدت شقيقة العروس أن البريد الإلكتروني انتهى بتحذير شديد ، حيث قالت العروس إنه سيطلب من الأشخاص الذين لا يتبعون تلك القواعد مغادرة المكان ، مما عرض الكثير من رواد موقع التواصل  للصدمة ، ووصفوا العروس بالطاغية ، حتى إن بعضهم أكد أنه إذا كان من المدعوين لهذا الحفل فلن يحضره أبدا ، وتمنى ألا يذهب أحد.

يمكنك أيضا قراءة More from author