أول لقب يحرزه كريستيانو رونالدو مع نادي يوفنتوس !

أول لقب يحرزه كريستيانو رونالدو مع نادي يوفنتوس !
أول لقب يحرزه كريستيانو رونالدو مع نادي يوفنتوس !

بالرغم من نجاحات اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو المتوالية ، إلا أنه أحرز لقب جديد ، يعد أول ألقابه مع فريق يوفنتوس بالحصول على الدوري الإيطالي للمرة الثامنة.

أول لقب لـ ” الدون ” كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس

تمكن رونالدو من إحراز اللقب ، على الرغم أنه أهدر فرصتين ، بعد أن سدد عرضية قادمة من بيرنارديسكي ، مرت بعيدة عن المرمى ، ثم وصلت إليه مرة أخرى داخل منطقة الجزاء ، لكنه سقط وطالب بركلة جزاء ، لكن يوفنتوس توج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الثامنة.

ونجح يوفنتوس من إحراز هدفين مقابل هدف وحيد لفيورنتينا الذي بدأ التسجيل في الدقيقة السادسة ، وقد وسجل رونالدو 26 هدفا وصنع 12 في 38 مباراة مع يوفنتوس في جميع المسابقات، وسجل جميع أهداف يوفنتوس في الأدوار الإقصائية بدوري أبطال أوروبا (5 أهداف).

هل سيغادر رونالدو يوفنتوس الإيطالي ؟

هذا وانضم رونالدو إلى يوفنتوس صيف العام الماضي ، مقابل 112 مليون يورو ، بعدما أمضى 9 مواسم في ريال مدريد الإسباني ، وبالرغم من ذلك تكهن البعض أن رونالدو، البالغ من العمر 34 عاما ، سيغادر يوفنتوس بنهاية الموسم الحالي.

وجاء هذا الظن بعد الخسارة 1/2 أمام أياكس الهولندي ، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، حيث ودع النادي الإيطالي البطولة ، بنتيجة إجمالية 2/3 ، ولكن رونالدو حسم الأمر لزملائه وقال: “بالنسبة لي، يوجد يوفنتوس فقط ” ، وهو ما يشير إلى نيته البقاء مع يوفنتوس.

تراجع الدون في قائمة الأغلى في العالم

وتجدر الإشارة ، أن النجم البرتغالي رونالدو تراجع إلى المركز السادس عشر بقيمة 100 مليون يورو ، ضمن قائمة الأغلى في العالم ، حسب موقع ترانسفير ماركت ، المختص بانتقالات اللاعبين وقيمتهم السوقية.

يمكنك أيضا قراءة More from author