تفاصيل الحلقه الاولي من صراع العروش الموسم الثامن game of thrones

آثار مسلسل صراع العروش جدل واسع منذ أن تم الإعلان عن موعد عرض الحلقة الأولى من المسلسل الامريكي صراع العروش، فلقد تداول الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى خبر موعد طرح الحلقة الأولى من مسلسل صراع العروش والذي تم استقباله بحماس شديد من قبل متابعينه ولكن على الرغم من حماس الكثير من الجمهور لمتابعة الموسم الأخير من مسلسل صراع العروش إلا أن هناك العديد من الجمهور ومن رواد مواقع التواصل الاجتماعى الذي كان لهم رأي آخر بخصوص مسلسل صراع العروش

فعلى الرغم من الحماسة التي تم استقبال المسلسل بها هوجم المسلسل وتم توجيه العديد من الانتقادات له، فما هى أهم تلك الانتقادات التي تم توجيهها للمسلسل ؟ وما هى تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل صراع العروش ؟ وما هى أهم آراء النقاد حول الحلقة الأولى من مسلسل صراع العروش ؟ هذا ما سوف نتعرف عليه من خلال السطور التالية

مسلسل صراع العروش

 

عرض مسلسل صراع العروش للمرة الأولى فى عام 2011 واستمر عرض المسلسل لمدة سبع مواسم ليكون بذلك الموسم الثامن والذي بدء عرضه منذ أيام قليلة المتمم لمسلسل صراع العروش، مسلسل صراع العروش هو مسلسل فنتازيا مقتبس من رواية اغنية الجليد والنار، المسلسل من تأليف كل من ديفيد بينيوف ودانيال وايز، المسلسل من بطولة بيتر دنكلينج، كيت هارينغتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدو ونخبة من نجوم الفن.

 

حصل المسلسل على تقييم عالى جدا على أغلب المواقع الخاصة بالسينما والمسلسلات فلقد حصل على تقييم 9.5 موقع ايجي بيست وما يقرب من نفس التقييم على موقع IMBD.

الحلقة الأولى من مسلسل صراع العروش

 

تم طرح الحلقة الأولى من مسلسل صراع العروش منذ أيام قليلة ووصل حماس المتابعين لمنتهاه قبل العرض حتى أن تداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعى فيسبوك بعض النصائح لمتابعة جيدة للمسلسل، آثار حماس متابعين المسلسل على مواقع التواصل الاجتماعى الكثير من الجمهور من غير المتابعين للمواسم السابقة للمسلسل وبدأ البعض منهم فى مشاهدة المواسم السبع السابقة للحاق بالموسم الثامن قبل بدء عرضه، لكن وبعد عرض الحلقة الأولى من المسلسل والتى انتظرها الكثير هل وافقت الحلقة توقعات المشاهدين والنقاد ؟ هذا ما سنتعرف عليه فى الفقرة التالية

مسلسل صراع العروش game of thrones

الحلقة الأولى من الموسم الثامن تتخطى نسبة مشاهدة الموسم السابع

 

تخطت نسبة مشاهدة الحلقة الأولى من الموسم الثامن من مسلسل صراع العروش نسبة مشاهدة الموسم السابع بكاملة حيث سجلت الحلقة الأولى نسبة مشاهدة تقدر 17.4 مليون مشاهدة بحسب بيان صادر عن شركة ” اتش بي أو ” وهى الشركة المنتجة للمسلسل أما نسبة مشاهدة الموسم السابع والذي عرض فى عام 2017 فلم تتخطى 16.9 مليون مشاهدة لتكون بذلك نسبة مشاهدة الحلقة الأولى فقط من الموسم الثامن أكثر من نسبة مشاهدة عشر حلقات الموسم السابع.

 

حصلت الحلقة الأولى من الموسم الثامن من مسلسل صراع العروش على 5 مليون تغريدة على موقع التواصل الاجتماعى تويتر لتحصل بذلك على الأكثر تغريدة على تويتر.

آراء النقاد حول الحلقة الأولى من الموسم الثامن

 

عبر الناقد محمود مهدى مقدم برنامج ” فيلم جامد ” والذي يرصد من خلاله أحدث الافلام والمسلسلات، أن الحلقة الأولى من الموسم الثامن من مسلسل صراع العروش وافقت توقعاته وأن الحلقة الأولى كانت درامية اى أن التركيز فى هذه الحلقة كانت عن الدراما وليس على الجانب الحربى أو الملحمى كما أضاف أن الحلقة الأولى كانت ثرية بالتفاصيل والاحداث الدرامية.

يمكنك أيضا قراءة More from author