فيديو ياسمين صبري في اعلان مسلسل حكايتي رمضان 2019

ياسمين صبري في مسلسل حكايتي رمضان 2019

 

كشفت الشركة المنتجة لـ مسلسل حكايتي رمضان 2019 للنجمة ياسمين صبري عن الإعلان الأول والدعائي للمسلسل بشكل رسمي، حيث يعد مسلسل حكايتي رمضان 2019 هو البطولة المطلقة الأولى للممثلة المصرية، بعد مشاركتها الأعوام الماضية في مسلسلات مختلفة، والتي تنافس لأول مرة به مع كبار الفنانين، منهم أحمد السقا، ومحمد رمضان، وياسر جلال، ومحمد إمام، وياسمين عبدالعزيز، وهم أبرز النجمات والنجوم المشاركون خلال السباق الرمضاني المقبل لعام 2019م، وعلى الرغم من إنسحاب العديد من الفنانين والفنانات هذا الموسم، مثل الفنان عادل إمام، ويسرا، ونيللي كريم، وغيرهم، إلا أن المنافسة تعد شرسة، خاصًة مع وجود نجوم لهم ثقلهم في عالم الفن.

 

ياسمين صبري في مسلسل حكايتي رمضان 2019

ياسمين صبري في مسلسل حكايتي رمضان 2019

 

جريمة قتل في برومو مسلسل حكايتي رمضان 2019

شاركت الممثلة ياسمين صبري عبر حسابها على “إنستجرام”، الإعلان الدعائي “البرومو” الرسمي لمسلسلها “حكايتي”، والذي تشارك به في رمضان 2019، وقد ظهرت ياسمين في إعلان المسلسل وهي ترتدي ملابس سوداء، كما بدت حزينة للغاية في بداية الإعلان، الذي بدأ بمشهد قتل، وكان يبدو أن هناك خلافًا بين بطلة العمل وأقاربها وأنها ستمر بظروف صعبة، تجعلها تعاني من بعض المشكلات.

مسلسل “حكايتي” بطولة ياسمين صبري، وأحمد حاتم، ووفاء عامر، وإدوارد، وجمال عبد الناصر، وأحمد صلاح حسني، وأحمد بدير، وهنادي مهنى، وإسلام جمال، وهبة عبد الحكيم، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

 

 

موعد عرض مسلسل حكايتي رمضان 2019 والقناة العارضة

كشفت النجمة المصرية ياسمين صبري عن القناة التي سوف تعرض مسلسلها الجديد “حكايتي”، عبر حسابها على “إنستجرام”، والذي من المقرر أن يتم عرضه على شاشة قناة 4 MBC.

أما عن أوقات عرضه فلم تكشف ياسمين أو الشركة المنتجة عن هذا الأمر بعد، خاصًة وأنها تخوض منافسة قوية جدًا مع العديد من النجوم، وأصحاب القصص الدرامية المختلفة هذا العام.

 

موعيد عرض مسلسل حكايتي رمضان 2019 للنجمة ياسمين صبري

موعيد عرض مسلسل حكايتي رمضان 2019 للنجمة ياسمين صبري

 

قصة مسلسل حكايتي رمضان 2019

تخوض الممثلة المصرية ياسمين صبري المخاطرة، بمسلسل “حكايتي”، وهو أول بطولة مطلقة لها على شاشة التلفزيون، حيث وتجسد ياسمين صبري في أحداث العمل، دور “مهندسة ديكور” تدعى “أميرة”، فقدت زوجها في أحداث غامضة ولديها طفلان، لتنقلب حياتها رأسًا على عقب، لتجد نفسها متورطة في العديد من المشكلات.

ويشاركها بطولته وفاء عامر، ونهال عنبر، ومها أبو عوف، وإدوارد وأحمد صلاح حسني وأحمد حاتم وأحمد بدير، وهو من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج أحمد سمير فرج.

 

ياسمين صبري

اطلالة ياسمين صبري في مسلسل حكايتي

 

ياسمين صبري تطل كالأميرة في مسلسل حكايتي رمضان 2019

الفنانة ياسمين صبري بطلة مسلسل حكايتي رمضان 2019 حيث أطلت ياسمين في مسلسل حكايتي رمضان 2019 بفستان ذات اللون الأحمر في البوستر الرسمي للمسلسل، حيث انتشرت صورتها على حسابها الشخصي وأثارت مواقع التواصل الاجتماعي بأناقتها وجمالها في الفستان.

قامت الفنانة ياسمين صبري بنشر صورتها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام وهي في بوستر مسلسلها الجديد “حكايتي”، حيث كانت منفردة و مرتدية فستان طويل لونه احمر.

علق عليه جميع متابعيها بالإشادة في جمالها ورقيها، ومن المفترض أنها متواجدة الآن بمدينة الإسكندرية لتصوير أحداث مسلسل حكايتي فهي تواصل الآن تصوير مشاهد مسلسلها بشكل مكثف حتى يتم الانتهاء من كافة أحداث المسلسل قبل حلول شهر رمضان، خاصًة وأنه يتبقى أقل من شهر على الانتهاء من تصوير آخر مشهد بالعمل حتى يكون من أوائل المسلسلات المرشح انتهاء تصويرها قبل حلول شهر رمضان.

كما يشاركها في بطولة العمل الفنان إدوارد، أحمد صلاح حسني، أحمد حاتم، أحمد بدير، مها أبو عوف، إسلام جمال، أحمد جمال سعيد، دنيا المصري، جمال عبد الناصر، مصطفى درويش، تأليف محمد عبد المعطي، إخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج شركة سينرجي.

 

 

كلمات مفتاحية

اطلالات النجمات رمضان 2019 مسلسل حكايتي مسلسلات رمضان نهال عنبر وفاء عامر ياسمين صبري

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة