شاب يعاشر زوجة أبيه بعد قتلها ثم يفر هارباً !

شاب يعاشر زوجة أبيه بعد قتلها ثم يفر هارباً !
شاب يعاشر زوجة أبيه بعد قتلها ثم يفر هارباً !

 

خلال واقعة مروعة ، دارت أحداثها في محافظة الفيوم المصرية ، تجرد شاب من الرحمة ، وأقدم على قتل زوجة أبيه عقب هتك عرضها داخل غرفة نوم والده ، حيث عندما تلقت الشرطة المصرية بالفيوم ، بلاغاً من عامل يفيد بالعثور على زوجته الثالثة مقتولة داخل منزله .

شاب يعتدي على زوجة أبيه بعد وفاتها

انتقلت قوة من الشرطة لمكان الحادث وبمناقشة الزوج ، أكد أنه متزوج من المجني عليها منذ قرابة عام وأنها زوجته الثالثة ، وبالتحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة نجل زوج الضحية ويدعى “يوسف” ، يعيش بمنزل مجاور لمنزل والده.

القبض على الشاب المتهم

 وأدلى عدد من الشهود بأوصاف الشاب المشتبه فيه ، بوجوده في مكان الواقعة وخروجه من منزل الضحية في وقت معاصر للجريمة ، وعلى الفور تم ضبط المتهم الذي اعترف بجريمته قائلاً ، أنه توجه إلى منزل زوجة والده لكي يراودها عن نفسها مستغلا غياب والده عن المنزل.

المتهم يعاشر زوجة الأب ثم يفر هارباً

في حين حاولت المجني عليها طرده والاستغاثة بالجيران ، مما دفعه لكتم أنفاسها وسقطت على الأرض في غرفة نومها جثة هامدة ، ولم يكن يعرف بمقتلها واعتقد أنها مصابة بحالة إغماء ، فقام بمعاشرتها معاشرة الأزواج ، وأضاف المتهم قائلا : “أنا بعد كده هربت من البيت.. وعرفت من أبويا إن هي ماتت.. وعرفت أن عاشرتها بعد ما ماتت”.

يمكنك أيضا قراءة More from author