صور ياسمن صبري في الجيم تستعرض رشاقتها بهذه الحركات الصعبة

 

صور ياسمن صبري في الجيم أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي، حيث نالت صور ياسمن صبري في الجيم على إعجاب جمهورها ومحبيها كثيرًا، بعدما قامت باستعراض رشاقتها ولياقتها البدنية، من خلال أداء بعض الحركات الرياضية الصعبة، والتي تطلب ليونة ورشاقة عالية.

 

صور ياسمن صبري في الجيم
صور ياسمن صبري في الجيم

 

حرصت الممثلة المصرية ياسمين صبري كعادتها على مشاركة متابعيها بعض الصور ومقاطع الفيديو خلال أداء تمارينها الرياضية اليومية، وهو ما فعلته مؤخرًا، حيث ظهرت في صالة الجيم وهي تؤدي واحدة من الحركات الرياضية.

أذهلت النجمة الشابة جمهورها ومحبيها عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، بعدما نشرت صورتها من الجيم، والتي ارتدت فيها بدلة رياضية سوداء أظهرت قوامها الرشيق.

 

View this post on Instagram

Thank you my guru @farida_aboueldahab 🧘‍♀️

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

 

علقت ياسمين على الصورة بكلمات الشكر المقدمة إلى مدربتها، كما حازت تلك الصورة على إعجاب متابعيها، الذين أشادوا بلياقتها البدنية العالية، حيث انهالت التعليقات المشجعة للنجمة.

 

 

يُذكر أن صبري تقدّم بطولة مسلسل “حكايتي”، من تأليف محمد عبد المعطي، إخراج أحمد سمير فرج، ويشارك في بطولته الى جانب ياسمين صبري، كلاً من وفاء عامر، أحمد حاتم، أحمد صلاح حسني، أحمد بدير، إدوارد، تامر شلتوت، مها أبو عوف، إسلام جمال، أحمد جمال سعيد، دنيا المصري، جمال عبد الناصر، ومصطفى درويش.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author