تفاصيل كليب رامي عياش وفيفي عبده

كليب فيفي عبده ورامي عياش

تفاصيل كليب فيفي عبده ورامي عياش 

تناقلت بعض الصحف تفاصيل كليب فيفي عبده ورامي عياش الجديد “يا سكاكر السكر يا مسكر” الذي سيتم إطلاقه خلال الأيام القليلة المقبلة.

يأتي ذلك بعض التصريحات الصحفية التي صرحت بها النجمة فيفي عبده لإحدى الصحف كشفت فيها عن مشاركتها للميجا ستار رامي عياش في بطولة أحدث أغانيه المصورة والذي يحمل عنوان “يا سكاكر السكر يا مسكر”.

حيث أعربت عن سعادتها لمشاركة النجم اللبناني أحدث أعماله الفنية، فقالت “سعدت للغاية بمشاركة الفنان رامي عياش في بطولة أغنيته، فهو فنان راقي، وصاحب صوت رائع، وكواليس مشاركتي في العمل معه كانت أكثر من رائعة”.

ثم أضافت قائلة “العمل سيكون مفاجأة لذلك سيصعب علي أن احرق على الجمهور تفاصيله، ولكنهم سيشاهدون عمل مختلف علي وعلى رامي”.

أغنية “يا سكاكر السكر يا مسكر” من كلمات خالد فرناس، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع موسيقي محمد شفيق، وبإشراف من شركة مزيكا وعبد العظيم خلاف، ومن المتوقع أن يتم طرح الأغنية عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب خلال الأيام القليلة المقبلة.

جدير بالذكر أن أغنية “يا سكاكر السكر يا مسكر” هي أحد أغنيات ألبوم رامي عياش الجديد الذي بدأ في طرح أولى أغنياته من خلال فيديو كليب “قصة حب” التي كتبها محمد رفاعي، ولحنها ووزعها جان ماري رياشي، ومن إخراج فادي حداد.

يمكنك أيضا قراءة More from author