هدايا رائعة للأمهات في عيدهن…هواتف ذكية متفوقة من HONOR

هدايا رائعة للأمهات في عيدهن...هواتف ذكية متفوقة من HONOR
هدايا رائعة للأمهات في عيدهن…هواتف ذكية متفوقة من HONOR

HONOR View20 موسكينو: أناقة فائقة تجسد حبك الفائق لأمك

لا ريب أنك مهما فعلت لن تفي أمك حقها، لكن لا بأس أن تحاول التعبير عن شكرك لها عما غمرتك به من حبها غير المحدود بهدية عصرية من HONOR تضيف لمسة جديدة إلى ما عهدته من أناقتها: إصدار موسكينو من الهاتف الذكي HONOR View20. فهذا الجهاز تعبير مثالي عن الأناقة والجمال بملحقاته الراقية وورق جدرانه الذي يحمل صورة دب موسكينو. وستضمن حين تستخدمه والدتك أنك دائماً  تستطيع الاتصال بها بفضل بطاريتهطويلة المدى التي تبلغ قدرتها 4000 مللي أمبير ساعي والتي تشحن سريعًا باستخدام شاحن فائق السرعة مرفق بالجهاز. أما إن كانت أمك تراقب صحتها باستمرار وتراعي كمية السعرات الحرارية التي تدخلها إلى جسمها، فستتمكن من خلال كاميرا HONOR View20 ثلاثية الأبعاد المدعومة بالذكاء الاصطناعي من حساب كمية السعرات الحرارية التي تتضمنها وجبة معينةبمجرد توجيه الكاميرا إليها. وستجد في خيارات ألوان هذا الجهاز ما يناسب ذوق والدتك فهو متوفر بألون متعددة: تدرج طيف الأحمر، وتدرج طيف الأزرق للإصدار الخاص من الجهاز بالإضافة إلى اللونين المعتادين له: الأسود الفخم، والأزرق الياقوتي.

HONOR 8X: ابتكارات تدللها بشاشة الدقة الكاملة

هل تأخرت عن ترقية الهاتف الذكي لأمك؟  حسناً لم يفتك الوقت بعد، فلتجعلها في عيد الأمهات تشعر بالخصوصية والتألق مع جهازHONOR 8X ذو الجانب الخلفي الزجاجي والشاشة عالية الدقةمقاس 6.5 بوصة والإطار النحيف.يعتمد الجهاز على المعالج هيسليكون كيرين 970، رباعي النوى الذي يعمل بتردد 2.2 ميجاهرتز والمطور في الشركة المنتجة. وهو يتيح لوالدتك الاستمتاع بتقنية  التعرف على الوجه لفتحالجهاز بسرعة فائقة في أقل من ثانية واحدة. وشاشة هذاالهاتف الذكي أول شاشة تحصل على شهادة مطابقة لمعايير TüVRheinlandفي تخفيض إشعاع الضوء الأزرق، وهو متوفر بمجموعة رائعة من الألوان تشمل الأسود والأزرق والأحمر.

 HONOR 10 Lite: قوة وأناقة تفخر بهما والدتك

احتفل بحبك لأمك مع الهاتف الذكي الرائدHONOR 10 Liteالغني بمجموعة قوية وكاملة من المزايا ضمن تصميمه الخارجي عالي المستوى وأناقته المميزة. الكاميرا الأمامية في هذا الجهاز مدعومة بقدرات الذكاء الاصطناعي كي تقدم لوالدتك تجربة جديدة في التقاط صور السيلفي الرائعة في أي لحظة. فهذه الكاميرا الأمامية قادرة على التعرف بذكاء على ثماني حالات تصوير وتحسينها لحظياً بالاعتماد على خوازمية الذكاء الاصطناعي لتعزز وجوه الأشخاص وما يحيط بهم عبر تعديل شدة التعرض الديناميكي وضبط الألوان حسب أنواع المشاهد المختلفة. وستستمتع والدتك وتشعر بالدلال حينما ستستخدم ميزةالتجميل المعتمد على الذكاء الاصطناعي التي تتعرف على الوجه بطريقة ثلاثية الأبعاد وتمكنها من تطبيق تأثيرات تجميل خاصة بها حسب عمرها ولون بشرتها ما يتيح لها اختيار طبيعة الجمال الذي يناسبها. هذا الهاتف متوفر بمجموعة من الألوان الجميلة هي: الأسود الفخم، والأزرق الياقوتي، والأحمر الساطع، والأزرق السماوي.

يمكنك أيضا قراءة More from author