كليب تامر حسني ناسيني ليه تامر حسني يتخطى الـ 23 مليون مشاهدة

نال فيديو كليب تامر حسني ناسيني ليه على إعجاب قطاع كبير من محبي نجم الجيل وجمهوره، كما نال على إعجاب وزملائه ايضًا، وقد حقق فيديو كليب تامر حسني ناسيني ليه نسبة مشاهدة عالية، عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”، حيث تخطت حاجز الـ 23 مليون مشاهدة، وذلك بعدما قام المطرب المصري بطرح الكليب في منتصف شهر فبراير الماضي!.

قام صناع أغنية “ناسيني ليه” بإختيار عروس البحر المتوسط “الإسكندرية” لتصوير مشاهد الكليب، كما كانت بطلة الكليب أسيل عمران إضافة مميزة جدًا للعمل.

تعاون النجم تامر حسني في  أغنية “ناسيني ليه” من كلمات تامر حسين وتوزيع تامر علي ووسام عبد المنعم، ومونتاج عمرو عاكف، ومكساج هاني محروس، ماستر أمير محروس، والكليب فكرة تامر حسني، ومن إخراج سعيد الماروق.

 

 

 

يذكر أن أغنية “ناسيني ليه” كانت ضمن آخر ألبوم قدمه تامر حسني بعنوان “عيش بشوقك”، الذى حقق نجاحًا كبيرًا، وأيضا فيلم “البدلة” الذى حقق نجاحا جماهيريًا كبيرًا، حيث شاركه فى بطولته أمينة خليل وأكرم حسنى وحسن حسنى ودلال عبد العزيز وماجد المصرى، ومن المقرر تقديم جزء ثاني من العمل.

الجدير بالذكر أن الفنان تامر حسني يصور حاليا فيلمه الجديد “كل سنة وأنت طيب” بمشاركة خالد الصاوي، وعائشة بن أحمد، وزينة، وآخرون، والفيلم من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج سعيد الماروق، وكان آخر فيلم قدمه تامر حسني في السينما هو “البدلة” والذي حقق أرقاما قياسية في السينما المصرية، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج ماندو العدل.

يمكنك أيضا قراءة More from author