بالفيديو.. مشهد جديد مثير لآخر موسم لمسلسل ” صراع العروش “

بالفيديو.. مشهد جديد مثير لآخر موسم لمسلسل " صراع العروش "
بالفيديو.. مشهد جديد مثير لآخر موسم لمسلسل ” صراع العروش “

 

شاركت شبكة التلفزيون الأمريكية HBO متابعيها ، بنشر إعلانا ترويجيا جديدا لعدد من أعمالها المنتظر إطلاقها العام الجاري 2019 ، وجاء من بين الأعمال التي عرضت مقتطفات ترويجية منها ، الموسم الأخير من مسلسل صراع العروش.

عرض مشهد جديد من آخر موسم لمسلسل صراع العروش

وظهر في الإعلان الترويجي لمسلسل صراع العروش ، الذي نجح في حصد عددا قياسيا من المشاهدات من جماهير حول العالم ، آريا ستارك، إحدى أبطال المسلسل ، حيث تظهر في مشهد وهي تنظر لأحد التنانين لأول مرة خلال أحداث المسلسل.

موعد الحلقة الأولى من الموسم الثامن للمسلسل

كما تضمن الإعلان الترويج لعدد آخر من الأعمال المنتظرة والتي تنتجها الشبكة ذاتها ، وأعلنت الشركة أن الحلقة الأولى من الموسم الثامن ستنشر في 14 أبريل/نيسان المقبل ، بحسب التريلر الذي نشر على موقع يوتيوب وحصد ما يقرب من مليوني مشاهدة بعد أقل من 6 ساعات على نشره.

هذا وقد أطلقت HBO في يناير/كانون الثاني الماضي ، الإعلان الترويجي (تريلر) للموسم الثامن والأخير من “صراع العروش” ، وحمل الإعلان الترويجي مفاجأة لمتابعي المسلسل ، حيث ظهر كل من جون سنو وسانسا وآريا ستارك ، يسيرون في سرداب الموتى ، وفجأة ظهر لهم ثلاثة تماثيل لكل منهم ، ما يثير غموضا كبيرا حول مصير ثلاث من أهم أبطال المسلسل.

يمكنك أيضا قراءة More from author