فيديو أغنية صابر الرباعي الجديدة أين أذهب

تخطت أغنية صابر الرباعي أين أذهب حاجز المئة ألف مشاهدة، وكان هذا بعد طرح أغنية صابر الرباعي أين أذهب علي قناة شركة روتانا الرسمية عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، والاغنية هي من كلمات الشاعر الكبير نزار قباني، ألحان الموسيقار طلال، توزيع يحيي الموجي.

أين أذهب

أغنية صابر الرباعي أين أذهب

طرح الفنان صابر الرباعي فيديو كليب أغنية الجديدة “أين أذهب” عبر قناته الرسمية علي موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، يوم الثلاثاء، وكانت الاغنية من كلمات الشاعر الكبير نزار قباني، والحان الموسيقار طلال، ومن توزيع يحيي الموجي، وتولي مهمة اخراج الكليب المخرج وليد ناصيف.

تم التصوير لمدة ثلاثة أيام في بيروت بإشراف خالد أبو منذر، وتم خلالها استخدام أفضل التقنيات الحديثة لتقديم عمل فني متميز.

من جانبة كشف المطرب صابر الرباعي عن سعادته البالغة بتقديم أغنيته الجديدة، والتي تحمل بصمات الشاعر نزار قباني، مؤكدًا حماسه الشديد لتقديم الافضل دائمًا، من خلال تجارب فنية رائعة، مع حرصه في أغنياته وأعماله المصورة، أن يسير علي الخطوط التي لم يسر عليها أحد من قبل.

الجدير بالذكر أن الفنان صابر الرباعي يحيي حفلًا غنائيًا في يوم الخامس عشر من شهر فبراير الجاري في عيد الحب بمدينة مونتريال بكندا، حيث يغني أروع أغنياته القديمة والحديثة.

من هذه الاغنيات، عزة نفسي، غلطان، جرحي ما شفي، عز الحبايب، ياللي جمالك، ع اللي جري، أمي، ضاقت بك، بنتخلق، خلص تارك، أتحدي العالم، سيدي منصور، برشا برشا.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author