فيديو شادي سرور الجديد بعد إعلانه ترك الإسلام

شادي سرور

فيديو شادي سرور بعد تركه الإسلام يثير مواقع التواصل الاجتماعي ونشطائه، وظهر المدون شادي سرور من جديد ونشر فيديو شادي سرور بعد تركه الإسلام على قناته الشخصية بموقع الفيديوهات اليوتيوب فقال : ماكنتش عاوز أعمل الفيديو، وكنت قايل لو هرجع للفيديوهات هركز في شغلي بس، لكن رجعت لأن أمي لقيتها بتعيط بدل الدموع دم”.

شادي سرور

شادي سرور يعود للإسلام

نشر المدون شادي سرور بالفترة الأخيرة ارتداده عن الاسلام بسبب الجمهور الذي هاجمه وتنمر عليه لدرجة كبيرة.
ولكنه عاد لينشر من جديد فيديو على حسابه بقناة اليوتيوب وقال في الفيديو :”ماكنتش عاوز أعمل الفيديو، وكنت قايل لو هرجع للفيديوهات هركز في شغلي بس، لكن رجعت لأن أمي لقيتها بتعيط بدل الدموع دم”.
ثم قال بأن الامر الثاني الذي أعطاه دافع لينشر مقطع فيديو جديد هو وجود أشخاص كان بينه وبينهم مودة وصداقة، حيث فوجئ بتحولهم لأعداء تمنوا به الموت والذبح.

كذلك أوضح أنه خلال الاربعة وعشرون ساعة الماضية تلقي كميات كبيرة من التهديدات بالقتل والتعذيب، حيث هدده برفع قضايا وأمور غير إنسانية.
ليعلق على التهديدات قائلًا :”تتخيلون أنفسكم مسلمين بهذه الطريقة.. الإسلام بريء من كل هذه التصرفات الهمجية، من إيذاء نفسي أو جسدي، أو معاكسات، كل هذه الأمور بعيدة كل البعد عن الدين، فالدين شيء نقي، لكن مجتمعنا هو مجتمع مسلم بالاسم فقط”
“أنا مؤمن بربنا، وأحب ربنا، وحاسس بربنا في داخلي”.

كلمات مفتاحية

اخبار السعوديه اخبار المشاهير اليوتيوب شادي سرور مواقع التواصل الاجتماعي

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا