شاب يصبح مليونيراً فجأة لهذا السبب؟!

شاب يصبح مليونيراً فجأة لهذا السبب؟!
شاب يصبح مليونيراً فجأة لهذا السبب؟!

 

نتيجة خطأ مصرفي من إحدى البنوك ، أصبح شاب بريطاني يبلغ من العمر 18 عاما، مليونير ، حيث فوجئ بوجود مبلغ 8.9 مليون جنيه إسترليني في حسابه البنكي.

شاب بريطاني يصبح مليونير بسبب خطأ مصرفي

وتشير التقارير أن الشاب داين غليسبا ، أصبح مليونيراً لبضع ساعات ، نتيجة خطأ مصرفي من بنك ” ناشونال ” في مدينة بلفاست ، وذلك بحسب ما نشرته صحيفة “ديلي ستار” البريطانية.

داين غليسبا يصبح مليونير لبضع ساعات فقط

وتفصيلاً ، حصل غليسبا على شيكا من جدته ، بقيمة 8.900 جنيه إسترليني ، وقام بصرفه ، ثم أودع المبلغ في حسابه الخاص بمصرفه المحلي في بلفاست يوم الخميس الماضي ، وفي صباح اليوم التالي ، اكتشف الشاب أن رصيده البنكي زاد بشكل مبالغ فيه ، الأمر الذي جعله مليونير.

هذا وأكدت والدته قائلة : ” لم نصدق ذلك ، ظل ابني مليونيرا لبضع ساعات ، كان هناك 8.9 مليون جنيه إسترليني في حسابه صباح الأربعاء” ، مشيرة أن ابنها : ” قال سأطلب سيارة بورش ، لكني قلت له لا تكن مضطربا ، هذه ليست أموالنا”.

كما أضافت والدة الشاب أنه بالنسبة لشخص يبلغ من العمر 18 عاما ، كان يريد فقط أن يخرج ويقضي يومه بهذه الأموال”.

المتحدث باسم البنك يؤكد تدارك الخطأ مباشرة

ومن جانبه ، صرح المتحدث باسم البنك قائلا: ” قام العميل بدفع الشيك في الفرع ، ولسوء الحظ كان المبلغ غير صحيح ، ولوحظ الخطأ على الفور وتم تصحيحه في غضون ثوان ، وفي حين أن المبلغ كان يظهر في رصيد داين غليسبا ، لم تكن الأموال أبدا في حسابه”.

يمكنك أيضا قراءة More from author