رانيا يوسف تثير الجدل مرة أخرى بهذا الفستان الأكثر جرأة في حفل دير جيست 2018

أثار فستان رانيا يوسف في حفل دير جيست 2018 جدل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث أحدث فستان رانيا يوسف في حفل دير جيست 2018 ضجة كبيرة منذ ظهورها به، في فعاليات حفل توزيع جوائز مجلة دير جيست، الذي أقيم مساء يوم الخميس الموافق 20 ديسمبر من عام 2018 الجاري، بحضور عدد من نجوم الدراما والسينما والإعلام والغناء.

أطلت الممثلة المصرية رانيا يوسف في الحفل وهي ترتدي فستان باللون الأصفر الذهبي، بقصة قصيرة وجريئة، بإضافة إلى فتحة الساق، التي أثارت الجدل، كما أنها اعتمدت تحته بطانة تشبة الـ “هوت شورت”.

شاركت رانيا مقطع فيديو أثناء حضورها فعاليات حفل توزيع جوائز مجلة دير جيست عبر حسابها الشخصي على موقع ” تويتر “، وقد حاز المقطع على الكثير من الإنتقادات من قبل متابعيها، خاصًة وأنها قامت بفتح فستانها الفضفاض بجرأة، وهو ما زاد من الهجوم عليها.

على الرغم من أن رانيا نشرت صورة أخرى لها، برفقة الفنانة داليا البحيرى، التي ارتدت نفس الفستان، ولكن باللون النبيتي، إلا أن إطلالة رانيا فقط التي حازت على انتقادات كثيرة من قبل العديد من النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي.

يُذكر ان الفنانة رانيا يوسف تعرضت لحملة انتقادات واسعة خلال الفترة الماضية بعد ظهورها بفستان جريء في ختام مهرجان القاهرة السينمائي، وتم تحويلها للتحقيق بتهمة التحريض على الفسق بعد تحريك عدد من المحامين دعاوي قضائية ضدها.

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author