بالصور.. أكثر 10 أفلام مرعبة لا ينصح بمشاهدتها

بالصور.. أكثر 10 أفلام مرعبة لا ينصح بمشاهدتها
بالصور.. أكثر 10 أفلام مرعبة لا ينصح بمشاهدتها

يبحث عشاق أفلام الرعب عن أكثر الأفلام رعبًا لمشاهدتها ، ولكن علينا أن نعلم أن ليس كل المطلوب مباحًا ، حيث تبين أن هناك قائمة ببعض الأفلام التي سببت نسب وفيات بين الجمهور ، والبعض الآخر أصابتهم باضطراب نفسي ، ونستعرض معكم 10 أفلام مرعبة لا يُنصح بمشاهدتها: 

1- Pet Sematary

يعد الفيلم الأكثر رعباً ، حيث يجب عليك إعادة النظر في قرار مشاهدته ، لأن ستيفن كينج عندما يقدم أفلام الرعب يقدمها على أكمل وجه ، ولا ينصح تمامًا بمشاهدة الأطفال أو المراهقين لهذا الفيلم.

2- Gothika

إذا كنت تريد فيلمًا يحتوي على الكثير من الرعب ونظرية المؤامرة ممن حولك ، فهنا ستجد نفسك موضوعًا في مستشفى للأمراض العقلية ، وتعيش مع بطلة الفيلم معاناتها ، إضافة لجسدها المشوه الذي سيجعلك تشعر بالدوار ، وبعد الانتهاء من مشاهدته أتحداك أن تنعم بنومًا هادئًا.

3- The Caller

تدور أحداث الفيلم حول امرأة تدعى مريم تتلقى مكالمة من اسمه روز ، وهى رقم خاطئ من واحدة ما كان اسمها روز ، والأزمة أن روز غير مستقرة عقليًا ، ثم بدأت في تغيير ذكريات الماضي الخاصة بها وتجعلها تشاهد كوابيس مفزعة ، والأكثر رعبًا أنها في المستقبل ستقابل روز وتشاهد ابتسامتها القاتلة.

4- Insidious

أحد أكثر الأفلام فظاعة ، تدور قصته حول الزوجين لامبرت اللذين يدخل ابنهما في حالة غيبوبة ويصبح وعاء لأشباح في بعد نجمي تريد أن تسكن جسده لتعيش مرة أخرى.

5- Lights Out

فيلم رعب خارق للطبيعة ، ومقتبس من فيلم قصير صدر عام 2013 لنفس المخرج ، كما يتضمن الفيلم الممثلة لوتا لوستين ، والتي أدت دور البطولة في الفيلم القصير.

 

فعندما تغادر (ريبيكا) المنزل تظن أنها تركت مخاوف الطفولة خلفها ، ومع نموها ، ظلت غير متأكدة أبدًا مما هو حقيقي أو غير حقيقي حين تُطفأ الأضواء ، ثم يختبر (مارتن) شقيقها الصغير ، نفس الأحداث المفزعة.

6- Cabin Fever

أحداث الفيلم تدور حول مجموعة مكونة من خمسة أصدقاء يذهبون خلال دراستهم في الجامعة في عطلة نهاية الأسبوع لقضاء وقت ممتع معًا في سيارتهم المخصصة لتلك الرحلات ، وخلال النزهة يتعرضون لهجوم مفاجئ من فيروس مميت.

7- The Visit

تبدو الأمور طبيعية حين تترك أم طفليها عند والديها وحدهما لتذهب في إجازة ، ويصبح الأمر مُريبًا عندما لا يسمح لهما الجدان بالخروج من غرفتهما بعد التاسعة والنصف مساءً ، ويكتشف الصغيران أن جدهما وجدتهما ضالعان في أمر رهيب.

وعندما يخالف الصغيران الأمر ويخرجان من الغرفة بعد التاسعة والنصف ، يكتشفان أن هناك شيئًا خاطئًا بشكل مروع بشأن جديهما ، بعد أن يحاولا الوصول لأمهما كي تعود لإنقاذهما ، يكتشفان أنهما وحدهما تمامًا ضد العجوزين المجنونين.

8- Jacob’s Ladder

فيلمٌ غامضٌ استثنائي ، أجواؤه غير عادية ويحمل أفكارًا عميقةً من من إخراج البريطاني أدريان لين عام 1990 ، فالكثير منا تطارده الكوابيس المزعجة التي يتمني نسيانها.

أما بالنسبة للكاتب بروس جويل فالأمر مختلف تمامًا ؛ حيث حول كابوس رآه عن سقوطه في سكة حديد ورؤيته لمترو يعج بالمسوخ للقطة سينمائية في سيناريو فيلم سلم يعقوب بعد 10 سنين من هذا الكابوس.

 

9- Rosemary’s Baby

انتقلت روزمارى مع زوجها إلى شقة جديدة في بناية يكتنفها الغموض … يتقرب إليها عجوزان من الجيران ويعاملوها بالود والحنان رغم شكوكها منهم … تحلم روز مارى في نومها بأحلام غريبة وتسمع أصواتًا مخيفة ومزعجة.

وعندما تشعر بأعراض الحمل تخشى على جنينها وتزداد مخاوفها من الجو الغامض الذي تعيش فيه وتشكو لزوجها الذي يطمئنها ويؤكد لها أن كل شيء على مايرام ، ثم تكتشف أن جيرانها لهم طقوس شيطانية وأن زوجها متورط معهم ، وأنهم تحالفوا جميعا ضدها من أجل أن تنجب طفلًا للشيطان … هو طفل روزمارى.

10- Angel Heart

بطل الفيلم هو هاري أنجيل الذي يعمل كمحقق خاص ، ويتم تعيينه من قبل رجل يدعى لويس سيبري لتعقب مغني يدعى جوني فافوريت ، ولكن التحقيق يأخذ منعطفًا غير متوقع ومثير.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author