أمل علم الدين حامل بتوأم آخر من جورج كلوني

أمل علم الدين وجورج كلوني في انتظار المولود الجديد كما ذكرت مجلة ok عن أمل علم الدين وجورج كلوني، فقد شوهدت أمل كلوني بالفترة الاخيرة ببطن منتفخ قليلًا بتاريه في اليوم الخامس من شهر ديسمبر الماضي، وقد كانت انتشرت في الفترة السابقة بعض الشائعات عن طلاق الفنانة اللبنانية أمل علم الدين عن زوجها الأمريكي جورج كلوني.

جورج كلوني وامل علم الدين

أمل علم الدين وجورج كلوني ينتظران طفلهما الثالث

صرح مصدرًا لأحد المجلات الأمريكية أن أصدقاء الزوجان أمل وجورج كلوني يتهامسون الخبر السعيد بحمل امل علم الدين وأشار أن أمل على التقريب في شهرها الثالث ولكنها تحاول بقدر الإمكان إخفاء هذا الامر عن أعين الصحافة وعدسات الكاميرات فيقول :”لقد حاولت حقاً أن تبقى بعيدة عن دائرة الضوء خلال الأشهر القليلة الأولى من حملها. لكن الآن ، بعد أن أصبحت في الثلث الثاني من الحمل ، تستمتع بالخروج أكثر”.

من زاوية أخرى كشف موقع جوزيب كوب أن ما هذه التقارير إلا تكهنات وشائعات فقط وليس هناك أخبار مؤكدة حول هذا الأمر، ففي السابق قد انتشر الكثير من التقارير التي تقول بأن الزوجان يخططان للطلاق.
والأكثر من هذا أن جورج وأمل تواجدا على السجادة الحمراء في إحدى الأحداث الرسمية، لكن المحامية لم تظهر بها أية علامات للحمل.

جدير بالذكر أن أمل وجورج لديهما توأمين أليكساندر وإيلا اللذان يبلغان من العمر عام.

يمكنك أيضا قراءة More from author