تعليق نجوم الفن على ظهور رحمه خالد على قناة dmc مذيعة

أعلن خبر أن رحمة خالد مذيعة قناة dmc في برنامج 8 الصبح الثلاثاء من كل أسبوع، وبالفعل قدمت رحمة خالد مذيعة قناة dmc البرنامج يوم الثلاثاء الماضي 11 ديسمبر، وقد عبر نجوم الفن عن سعادتهم بهذا الخبر على صفحاتهم الرسمية على إنستجرام.

رحمة خالد
رحمة خالد

رحمة خالد مذيعة قناة dmc

تعاقدت إدارة قنوات (dmc) مع البطلة الرياضية رحمة خالد، على تقديم فقرة كل يوم ثلاثاء ضمن برنامج “8 الصبح”، لتصبح أول مذيعة مصابة بمتلازمة داون تظهر على الشاشات، وقد أعلن المنتج السينمائي هشام سليمان، رئيس شبكة قنوات dmc، عن الخبر مؤخرًا، وبالفعل بدأت رحمة تقديم أولى حلقاتها يوم الثلاثاء أول أمس.

وقد علق الإعلامي رامي رضوان، مقدم برنامج “8 الصبح”، على الأمر قائلًا: “كم الحب آللي لقيته منك لا يمكن وصفه ولا وصف تأثيره علي، رحمة خالد فتاة مثابرة ومجتهدة ومليانة بالحب والود والطاقة الإيجابية”.

وتابع: “شرفتي ٨ الصبح وشرفتيني بتقديمك معنا حلقة اليوم ومنتظر الحلقة القادمة بإذن الله، انتظروا الإعلامية رحمة خالد في ٨الصبح كل ثلاثاء باذن الله”.

رحمة خالد ورامي رضوان
رحمة خالد ورامي رضوان

كما نشرت الفنانة مي كساب صورة لرحمة قائلة: “شكر كبير للي فكر، وشكر كبير للي أخد القرار، والشكر الأكبر للأم والأب والأسرة والأساتذة والدكاترة آللي اعتنوا بيها ووصلوها للمرحلة الحلوة دي”.

وتابعت: “أنا طول الليل باتفرج على كل فيديوهاتها وفرحانة بيها جدًا، آللي يعرفها يبوسهالي ويبوسلي إيد مامتها آللي كبرت البنت الحلوة المشرفة دي، الله أكبر ما شاء الله ولا حول ولا قوه إلا بالله، ربنا يكتر من أمثالكم جميعًا، رحمة خالد بنت من مصر”.

ونشر المخرج رامي عادل إمام صورة لرحمة، قائلًا: “شكرًا جزيلا للقناة المحترمة دي إم سي، وشكرا جزيلًا للإعلامي الخلوق المحترم رامي رضوان”.

وتابع: “شكرًا لكل من حقق حلم رحمة خالد البطلة الرياضية لتكون أول مذيعة في التليفزيون المصري بمتلازمة داون. تحية كبيرة ورسالة احترام لكل من ساهم في تحقيق حلم رحمة”.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author