بالصور.. الفنانة الكويتية سعاد عبد الله تفوز بجائزة المرأة العربية لعام 2018

بالصور.. الفنانة الكويتية سعاد عبد الله تفوز بجائزة المرأة العربية لعام 2018
بالصور.. الفنانة الكويتية سعاد عبد الله تفوز بجائزة المرأة العربية لعام 2018

نتيجة ما قدمت الفنانة الكويتية الشهيرة سعاد عبد الله ، خلال 5 عقود ماضية في الحركة الدرامية الخليجية والعربية ، تم تكريمها وحصلت على جائزة المرأة العربية لعام 2018.

الفنانة سعاد عبد الله تفوز بجائزة المرأة العربية لعام 2018

وحازت الفنانة سعاد عبد الله على جائزة المرأة العربية ، وجاء ذلك خلال حفل التكريم الذي أقامته مؤسسة المرأة العربية مساء أمس الخميس في العاصمة البريطانية لندن.

الفنانة سعاد عبد الله تؤكد على أهمية المرأة

ومن جهتها ، قالت الفنانة سعاد ، في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) ، إن تكريمها يسجل باسم جميع منتسبي الحركة الثقافية والفنية الكويتية ، معربة عن تقديرها للقائمين على الجائزة لاختيارهم لها كأفضل فنانة عربية في مجال التمثيل.

ويشار أن الفنانة أعربت عن سعادتها بهذا التكريم مع نخبة من النساء العربيات المتميزات في عدد من المجالات ، مؤكدة أن “ المرأة العربية أضحت عنصرًا مهمًا ومكملًا لا يمكن الاستغناء عنه”.

السفير الكويتي في بريطانيا يشارك في حفل التكريم

ومن جانب أخر ، عبَر السفير الكويتي في بريطانيا خالد الدويسان ، الذي شارك في الحفل والتكريم ، عن فخره بتكريم الفنانة سعاد ، واصفًا إياها “بالنجمة العربية التي يفاخر بها الوطن العربي بأكمله لما قدّمته خلال مسيرتها الفنية الطويلة”.

جائزة المرأة العربية السنوية من أرفع الجوائز النسائية

والجدير بالذكر ، أن جائزة المرأة العربية السنوية التي تقام في لندن كل عام ، تعتبر من أرفع الجوائز التي تهدف إلى تقدير أدوار السيدات العربيات الاستثنائية في مختلف المجالات.

وتجدر الإشارة ، أن الفنانة سعاد عبد الله بدأت مسيرتها الفنية في عمر صغير من خلال العمل في برنامج تلفزيوني إضافة إلى مشاركتها في عدة أعمال مسرحية.

هذا فضلاً عن عدة أعمال تلفزيونية منها التراجيدي والكوميدي الذي شكّلت فيه ثنائيًا بارزًا في الوسط الكويتي مع كلٍ من الفنان الراحل عبد الحسين عبد الرضا والفنانة حياة الفهد، ومن أبرز أعمالها (خالتي قماشة، القدر المحتوم، أمنا رويحة الجنة).

 

يمكنك أيضا قراءة More from author