الناقد طارق الشناوي يهاجم هاني شاكر بسبب هذا المطرب

في مداخلة هاتفية في أحد البرامج الفضائية، هاجم الناقد طارق الشناوي الفنان هاني شاكر بسبب حمو بيكا ومجدي شطه، حيث قال الشناوي في مداخلته أنه ليس من حق هاني شاكر أو نقابة الموسيقيين محاربة حمو بيكا ومجدي شطه.

طارق الشناوي
طارق الشناوي

طارق الشناوي يدافع عن حمو بيكا ومجدي شطه

تحدث طارق الشناوي، الناقد الفني، في مداخلة هاتفية في برنامج “صباح الورد” على قناة “TeN” صباح أمس الثلاثاء عن إنه ليس من حق هاني شاكر نقيب الموسيقيين، منع حفلات حمو بيكا ومجدي شطة، متسائلًا: “لماذا كل هذه الضجة؟”

وأضاف “الشناوي”: أن المجتمع المصري هاجم الفنان أحمد عدوية وقت ظهوره بضراوة ولكن الآن يُنظر إليه كرائد للأغنية الشعبية.

ولفت إلى أنه ليس من حق نقابة الموسيقيين والممثلين منع مجدي شطة وحمو بيكا، متابعًا: “يعني إيه نقابة تطالب بالقبض على ممثل لاختلاف ذوقها معه؟”.

وأكد طارق الشناوي، أن هاني شاكر ليس دوره في الإبلاغ عن الفنانين أو مهاجمة الحفلات، ولكن النقابة عليها أن توفر جو صحي للمنافسة بين أعضائها.

وتابع: “إن هناك أكثر من 10 ملايين مشاهد لأغاني حمو بيكا ومجدي شطة، وليس من حق نقيب الموسيقيين هانى شاكر إيقاف حفلات بيكا وشطة”.

وطالب الشناوي الفنان هاني شاكر بطرح أغاني له في الأسواق، بدلًا من منع حفلات “بيكا وشطة”، موضحًا أن الأغاني الجميلة ستقضي على القبيحة، مطالبًا النقابات الفنية بتوفير مناخ صحي حتى يستطيع الفنانون بالخروج بأعمال جيدة.

كما علق الشناوي على طلب الملحن حلمي بكر بإلقاء القبض على مطربي المهرجانات، قائلًا: “كل واحد ليه ذوق ومحدش يقدر يقول إن ذوقه هو الأفضل”، مطالبًا بدراسة أسباب استماع المواطنين لمثل هذه المهرجانات.

يمكنك أيضا قراءة More from author